عادي

إبراهيم سعيد يهاجم محمد صلاح ويتهمه بادعاء الإصابة

15:40 مساء
قراءة دقيقتين
إبراهيم سعيد يهاجم محمد صلاح ويتهمه بادعاء الإصابة
إبراهيم سعيد يهاجم محمد صلاح ويتهمه بادعاء الإصابة
انتقد اللاعب السابق لمنتخب مصر، إبراهيم سعيد، مستوى محمد صلاح، نجم ليفربول في بطولة كأس أمم إفريقيا، مشككاً في صحة إصابته، التي اضطرته للخروج أمام غانا التي انتهت بالتعادل 2-2.
وقال إبراهيم سعيد خلال تحليله في قناة «النهار»: «يوجد علامة استفهام كبيرة حول خروج محمد صلاح بهذه الطريقة، أرى أن الموضوع مريب، ولكن أنا أقول الحقيقة، ويهمني مصلحة بلدي وليس الأشخاص، والذي يريد أن يغضب مني فليغضب».
وتابع إبراهيم: لم يقم صلاح بأي «سبرينت»، أو تمريرة حتى يصاب، وبالعكس كان له تمريرتين بالخطأ للاعبي غانا، لذلك أرى ان إصابة محمد صلاح كانت غريبة، وحتى عندما نزل الطاقم الطبي قرر اللاعب الخروج، حتى قبل أن يعطي الطبيب رأيه.
وسأل إبراهيم سعيد، هل محمد صلاح يرى نفسه أكبر من منتخب مصر؟ ويريد أن يعمل إنجاز لنفسه مع ليفربول، حيث يبدع في النادي الإنجليزي؟ وهل رأى أنه يمكن أن يصاب بسبب تدخلات لاعبي غانا العنيفة، فقرر الخروج بهذه الطريقة؟
وكشف إبراهيم سعيد، أنه سبق له ادّعاء الإصابة خلال نهائي كأس أمم إفريقيا 2006، لأنه لم يكن يريد أن يسدد ركلات الترجيح، وقد فعل ذلك من أجل مصلحة بلده، وخوفاً من الجمهور الكبير.
وقال إبراهيم: نعم أنا هربت في 2006، من تسديد ركلات الجزاء من أجل مصر، وقد أقدمت وقتها على حركة محمد صلاح نفسها، وادعيت الإصابة.
وأكد إبراهيم، أن مستوى منتخب مصر تحسن بعد خروج محمد صلاح، وأن اللاعبين المحليين يلعبون أفضل من المحترفين في الخارج، لأنهم يلعبون بروح، ومصطفى فتحي عندما شارك كان أفضل من صلاح.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mr2astkk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"