عادي

«الإمارات للتعليم المدرسي» تنظم لقاء مفتوحاً

00:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

نظمت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، اللقاء المفتوح الأول لعام 2024، بحضور سارة بنت يوسف الأميري، وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة، رئيسة مجلس إدارة المؤسسة، والمهندس محمد القاسم، مدير عام المؤسسة، وعدد من القيادات التربوية والمعلمين وأولياء الأمور، وذلك في مجلس البطين بأبوظبي.

وتهدف اللقاءات المفتوحة، إلى ترسيخ أطر التعاون والشراكة بين المؤسسة، وكوادر الميدان التربوي، وأولياء أمور الطلبة، تماشياً مع توجه المؤسسة الرامي، لإشراك المعنيين في تطوير وتحسين جودة مخرجات المنظومة التعليمية الوطنية، وتعزيز تنافسيتها وتوطيد قيم الشراكة والمسؤولية، لدى كافة المعنيين بالشأن التربوي، وترجمة ذلك إلى خطط عمل واقعية تنعكس بشكل إيجابي على قطاع التعليم الحكومي.

وأكد المهندس محمد القاسم، أن اللقاءات المفتوحة تمثل حاضنة للأفكار الريادية، وحلقة وصل بين المؤسسة، والمعنيين كافة، بالشأن التعليمي، وتهدف إلى تحقيق تكامل فعلي في أدوار صناع القرار والكوادر التربوية، وأولياء الأمور، مشيراً إلى أن هذه اللقاءات التي قامت المؤسسة بتنظيمها خلال العام الماضي 2023، أنتجت أفكاراً شكلت إضافة نوعية إلى قطاع التعليم الحكومي. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/48tffsf9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"