عادي

الاتهامات تلاحق فيتوريا بعد مباراتين دون فوز لـ«الفراعنة»

16:53 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة مصرية بهدف التعادل مع غانا
فرحة مصرية بهدف التعادل مع غانا
واجه البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر انتقادات واسعة من قبل النقاد بسبب تشكيلته وأسلوب لعب «الفراعنة» الذي فشل في الفوز للمباراة الثانية على التوالي، في حين تركت إصابة النجم محمد صلاح في العضلة الخلفية ترقباً كبيراً ليس في معسكر مصر فحسب، بل في ناديه ليفربول أيضاً.
وتعادلت مصر بطلة إفريقيا 7 مرات أمام غانا 2-2 ضمن منافسات المجموعة الثانية لكأس أمم إفريقيا.
سجّل محمد قدوس هدفي غانا (45+3 و71)، وعمر مرموش (69) ومصطفى محمد (74) لمصر.
وبهذا التعادل رفعت مصر رصيدها إلى نقطتين أمام غانا، وأصبح رصيد غانا نقطة واحدة.
وأجرى فيتوريا ثلاثة تغييرات في تشكيلته التي خاضت لقاء موزمبيق الذي انتهى بالتعادل أيضاً 2-2، فأشرك لاعب الأهلي النشط إمام عاشور محل جناح الزمالك أحمد سيد زيزو لإعطاء بعض التوازن لخط الوسط، وعمر كمال كظهير أيمن، ونجم أينتراخت فرانكفورت عمر مرموش كجناح أيسر.
وقال نجم مصر السابق أحمد المحمدي: فيتوريا يفقد خبرة تدريب المنتخبات، وجرب لاعبين في مباراة موزمبيق وأمام غانا، ومنتخب مصر ليس حقل تجارب، وأعتقد أنه كبير عليه.
وأكد المحمدي: «فيتوريا احترم منتخب غانا زيادة عن اللازم، وكان يجب أن يضغط منذ الشوط الأول، وعندما ضغط المنتخب في الشوط الثاني سجلنا هدفين».
وتابع: عدم الدفع بتريزيجيه أساسياً خطأ، هو ثاني أفضل لاعب في منتخب مصر، وهو كان كلمة السر في تحرك منتخب مصر في الدقيقة 68.
من جهته، قال إبراهيم سعيد نجم مصر السابق إن محمد النني غائب عن المشاركة مع ناديه ومع ذلك هو أساسي في صفوف المنتخب، كما انتقد محمد صلاح الذي يبدو كأنه لا يريد أن يلعب، ويفكر في ناديه ليفربول.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yckddfze

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"