عادي

وكيل محمد صلاح يهاجم منتقديه: كانوا يتوسلون إليه من أجل صورة

22:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شن الكولومبي رامي عباس، وكيل محمد صلاح مهاجم ليفربول ومنتخب مصر، هجوماً على عدد من مؤثري منصات التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا اللاعب المصري وشككوا في انتمائه لفريق بلاده بعد مغادرته إلى إنجلترا لتلقي العلاج من الإصابة التي لحقت به في مواجهة غانا بكأس الأمم الإفريقية.

وكتب عباس عبر حسابه على منصة «إكس» قائلاً:«نفس الأفراد والمؤثرين الذين يصابون بالارتباك عندما يقابلون محمد صلاح بشكل شخصي، ويتوسلون من أجل المتابعة أو التقاط صور معه، حاولوا الاستفادة من إصابته المؤسفة، وشككوا في التزامه تجاه بلده».

وأضاف:«فعلوا ذلك بحثًا عن الشهرة والنقرات والإعجابات. وأريد أن أشكر أولئك الذين تصرفوا بشكل مشرف، وأشاروا إلى مدى سخافة ورخص تصرفات هؤلاء المؤثرين. لقد أخذت الأسماء في كلتا الحالتين».

ووجه عباس حديثه إلى المساندين لقائد منتخب مصر قائلاً:«الأهم من ذلك، إلى الغالبية العظمى منكم، الذين يدعمون محمد صلاح، رسالتي إليكم هي ألا تقلقوا، لأن أيقونتكم العالمية، التي ساعدتم في نجاحه، أكبر من أن تسقطه منصات التواصل الاجتماعي. ولن يغير أي مؤثر لا قيمة له من ذلك».

يذكر أن محمد صلاح غادر كوت ديفوار عائداً إلى ليفربول لبدء برنامج علاجي مكثف، أملاً باللحاق بزملائه في منتخب مصر، في حال تماثل للشفاء تزامناً مع استمرار «الفراعنة» في الأدوار النهائية لكأس الأمم الإفريقية.

ويلعب منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية، الأحد 28 يناير الجاري، في مباراة دور الستة عشر لكأس الأمم الإفريقية، والتي تشهد غياب محمد صلاح ومحمد الشناوي وإمام عاشور للإصابة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5vj5t5jn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"