عادي

حسن شحاتة وحسام حسن يهاجمان اتحاد الكرة المصري بسبب محمد صلاح وفيتوريا

23:37 مساء
قراءة دقيقتين

وجّه حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، وحسام حسن الهداف التاريخي للفريق انتقادات إلى مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب التعامل مع ملف رحيل محمد صلاح عن معسكر كأس الأمم الإفريقية وسوء مستوى المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وأوضح شحاتة في تصريحات تليفزيونية، أن منتخب مصر يستحق مدرب أفضل من روي فيتوريا، متهماً حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، والمشرف على الفريق بسوء اختيار المديرين الفنيين خلال الفترة الأخيرة.

وأشار إلى أنه كان سيرفض فكرة رحيل محمد صلاح عن منتخب مصر في كوت ديفوار لتلقي العلاج في إنجلترا تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي ليفربول، لأن إصابته عضلية، ويمكن علاجها تحت إشراف طبيب الفريق، إلى جانب أهمية وجوده كقائد لمؤازرة اللاعبين والاجتماع بهم بشكل دوري قبل المباريات.

واتفق حسام مع تصريحات شحاتة، مؤكداً أنه لو كان المدير الفني لمنتخب مصر، وعلم برغبة صلاح في تلقي العلاج بإنجلترا، ما كان سيوافق على عودته مجدداً، بعد التماثل للشفاء، لأن وجوده خارج الملعب سيبث القلق لدى المنافسين.

وأكد أن صلاح لاعب عالمي وذو قيمة كبيرة، لكن الإصابة كان من الممكن التعامل معها عن طريق إرسال طاقم طبي من ليفربول إلى كوت ديفوار بدلاً من استبعاد اللاعب من معسكر منتخب مصر.

ولفت حسن إلى أن غياب صلاح وإمام عاشور ومحمد الشناوي عن منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية لن يكون مؤثراً لأن الفترة الحالية تشهد وجود لاعبين مميزين في كافة المراكز.

يذكر أن منتخب مصر يواجه الكونغو الديمقراطية في دور الستة عشر (ثُمن النهائي) لكأس الأمم الإفريقية، منتصف ليل الأحد المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ya7hpwzn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"