عادي

10 - 13 % نمو قطاع العقارات الفاخرة في دبي 2024

11:54 صباحا
قراءة دقيقتين
10 - 13 % نمو قطاع العقارات الفاخرة في دبي 2024
10 - 13 % نمو قطاع العقارات الفاخرة في دبي 2024
10 - 13 % نمو قطاع العقارات الفاخرة في دبي 2024
10 - 13 % نمو قطاع العقارات الفاخرة في دبي 2024
دبي: «الخليج»
كشفت «تيراسيل بروبرتيز» عن عزمها توسيع محفظتها العقارية في دولة الإمارات والمساهمة في رسم ملامح جديدة لمشهد العقارات الفائقة الفخامة على المستوى المحلي، بالاعتماد على منهجيتها التي تدور حول التصميم والتزامها الراسخ بأعلى معايير التميز في مجال التطوير العقاري.
ونجحت الشركة بعد خمس سنوات فقط من تأسيسها في تجسيد قيمها الأساسية في جميع العقارات التي طورتها، والتي يبرز منها مشروع «ذا إمبريـال» في «دبي هيلز»، أحدث مشاريع الشركة، حيث حقق في شهر ديسمبر الماضي الرقم القياسي لأعلى سعر للقدم المربعة في عقار غير مطل على الواجهة البحرية للخليج العربي. ويُعزى نجاح الشركة بشكلٍ رئيسي إلى خبرة فريقها من المختصين والمتمرسين، الذين يطورون جميع المشاريع وفق أعلى مستويات الإتقان والحرفية.
ومع ازدهار سوق العقارات الفاخرة في دولة الإمارات وتنامي التركيز على المشترين من أصحاب المليارات، لا سيما بعد بيع 176 منزل بقيمة 845 مليون دولار خلال النصف الثاني من عام 2023 وبيع 219 عقاراً سكنياً فاخراً على مدار العام نفسه، يتوقع المحللون نمو قطاع العقارات الفاخرة بنسبة تتراوح بين 10-13% في عام 2024، مدفوعاً بزيادة الطلب على العقارات التي تزيد قيمتها على 30 مليون دولار.
ونجحت «تيراسيل بروبرتيز» في دخول سوق العقارات الفاخرة في دولة الإمارات وترسيخ حضورها فيه بفضل التزامها الراسخ بتقديم أعلى معايير الجودة لعملائها المميزين. واستناداً إلى استراتيجيتها الشاملة في تطوير العقارات، تعتزم الشركة توسيع نطاق حضورها وإرساء معايير جديدة للحرفية والجودة والتصميم في عالم العقارات الفاخرة.
وشهدت دبي خلال العام الماضي ارتفاعاً ملحوظاً في مبيعات العقارات الفائقة الفخامة التي تقدر قيمتها بأكثر من 30 مليون دولار، إذ تم تسجيل 56 صفقة بقيمة إجمالية بلغت 2.3 مليار دولار، وهو ضعف إجمالي المبيعات المسجل في العام الذي سبقه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/33aw69ty

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"