عادي

طلاب «أمريكية دبي» يصممون منصة «جي أم جي» بمعرض «جلفود»

20:06 مساء
قراءة دقيقتين
طلاب «أمريكية دبي» يصممون منصة «جي أم جي» بمعرض «جلفود»

دبي: «الخليج»

أعلنت «جي أم جي»، الشركة العالمية المتخصصة، في بيع وتوزيع وتصنيع منتجات العلامات التجارية المحلية والدولية، المتخصصة بقطاعات الرياضة والأغذية والسلع الاستهلاكية والصحة والجمال، تعاوناً فريداً من نوعه مع الجامعة الأمريكية في دبي.

وتوفر الشركة لطلاب الجامعة فرصة لترك بصمتهم المميزة، على أكبر معرض في العالم للأغذية والضيافة «جلفود»، حيث تم تكليف الطلاب بتصميم منصة عرض للشركة، تسلط الضوء على منتجات العلامات التجارية التابعة لها، وتجسد في الوقت ذاته جوهر وروح دولة الإمارات.

وتولى عشرون طالباً من كلية العمارة والفن والتصميم بالجامعة، مقسمين إلى أربع مجموعات، تحت إشراف الأستاذ المساعد في الهندسة المعمارية، ماتيا جامبارديلا، مهمة حافلة بالتحديات مدتها أربعة شهور، لتصميم وإنشاء منصة عرض مبتكرة مستوحاة من أشجار النخيل.

وتجسد رمزية أشجار النخيل المستخدمة في التصميم، مفاهيم النمو والفخر والحيوية والنهج التصاعدي، وهو ما يتماشى مع قيم «جي أم جي»، وعلاماتها التجارية فيما تختبر مراحل التوسع والابتكار، وقاد البروفيسور جامبارديلا، الطلاب خلال عملية التصميم الشاملة، مع ضمان تقديم كل مجموعة منهجها الفريد والمبتكر للمشروع.

وقال محمد باقر، نائب رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لشركة «جي أم جي»: «يجسد تعاوننا مع الجامعة الأمريكية في دبي، خير نموذج للتعاون بين الأوساط الأكاديمية والصناعية، بهدف دعم العقول النيرة التي تساهم في بناء المستقبل، وإذ نستعد لكشف النقاب عن ثمرة هذه الشراكة، فإننا فخورون بالقيم المشتركة التي لطالما، لعبت دوراً فاعلاً في نجاحنا».

ونجحت «جي أم جي»، في بناء شبكة شاملة لتوزيع وتصنيع المواد الغذائية، تغطي كامل محطات رحلة المستهلك، ويوفر حضور الشركة في معرض «جلفود»، الذي يقام بين يومي 19 و23 فبراير منصة مثلى، لاستعراض عروض القيمة الفريدة التي تتيحها الشركة لقطاع الأغذية بالمنطقة.

وتحرص الشركة على توفير فرص حقيقية للشباب، ويتجلى هذا الالتزام من خلال تعاونها مع الجامعة الأمريكية في دبي، لمواءمة أجندة الحكومة للاستثمار، وإطلاق المشاريع، وبناء اقتصاد قائم على المعرفة، يدعم المواهب الإبداعية الصاعدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/267cep3c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"