عادي

شرطة دبي تواصل صدارتها لتحدي «سوات»

20:28 مساء
قراءة دقيقتين
شرطة دبي تواصل صدارتها لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية

دبي: «الخليج»

واصلت القيادة العامة لشرطة دبي صدارتها لليوم الثاني على التوالي في مسابقات تحدي الإمارات للفرق التكتيكية «سوات 2024»، المُقامة في المدينة التدريبية بالروية بدبي، وذلك بعد أن تمكن فريق شرطة دبي «B» من حصد أعلى النقاط في مسابقة «الهجوم»، بحصوله على 73 نقطة، مُتفوقاً على صاحب المركز الثاني فريق قيرغستان، الذي حصل على 72 نقطة، فيما حصل فريق بيلاروسيا على المركز الثالث بواقع 71 نقطة.

وتوج اللواء عبد الله علي الغيثي مساعد قائد عام شرطة دبي لشؤون العمليات، بحضور اللواء علي عتيق بن لاحج، مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، واللواء راشد خليفة الفلاسي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، والشركاء الاستراتيجيين والرعاة وكبار ضباط شرطة دبي، الفرق الفائزة في المراكز الثلاثة الأولى.

وأثنى اللواء الغيثي على المستوى العالي للفرق المشاركة، من خلال تنفيذ مسابقة «الهجوم»، والتي تضمنت الدقة في تنفيذ الرماية نحو الأهداف، والقفز عن الحواجز، ونقل الدمى إلى خط النهاية.

وأكد أن اليوم الثاني شهد أيضاً منافسة كبيرة بين الفرق، وأداء تنافسياً عالياً للرغبة في الوصول إلى المركز الأول، مشيداً بأداء الفرق التي عملت بروح الفريق الواحد وأظهرت مدى استعدادها للبطولة، واستفادتها من النسخ السابقة التي أسهمت في إكسابها خبرات مُتعددة.

من جهة أخرى، أبهرت المنافسات أفراد المجتمع من مواطنين ومُقيمين وزوّار، ممن حضروا كباراً وصغاراً لمشاهدة الفرق المتنافسة من مختلف دول العالم.

وأبدى أفراد المجتمع سعادتهم بمشاهدة الفرق التكتيكية والوحدات الخاصة، وشجعوا فرق بلدانهم التي تنافست بقوة على حصد أعلى النقاط وسط أجواء حماسية.

وعبر خوسيه رودريجز، من كولومبيا، عن الوجود في التحدي وحضور المنافسات، مشيراً إلى أنه حضر برفقة عائلته من أجل تشجيع فريق بلدهم المشارك في التحدي، مبيناً في الوقت ذاته أنه أعجب بفريق شرطة دبي، نظراً لسرعته في أداء مهمة «المسابقة التكتيكية» بكل حرفية.

أما الشاب آيد، من تايلند، والذي حضر أيضاً بصحبة عائلته، فأكّد أنه حضر إلى المنافسات من أجل تشجيع فريق بلده، مشيراً إلى أنه شاهد أداء الفريق الأول من العنصر الرجالي وأبهرته سرعته في أداء المهمة، فيما ينتظر مشاهدة الفريق النسائي.

من جانبه، أبدى الطفل الإماراتي فارس الكعبي، الذي حضر مع والدته وشقيقيه، سعادته الكبيرة بمشاهدة الفرق الشرطية تتنافس فيما بينها، معبراً في الوقت ذاته عن سعادته بمشاهدة العروض النارية المُبهرة التي واكبت حفل الافتتاح.

بدوره، شكر المواطن أحمد الهاشمي، القيادة العامة لشرطة دبي، على تنظيم هذا التحدي الفريد من نوعه على مستوى العالم، مشيراً إلى أن مُنافسات التحدي مُشوقة للحضور، وترفع من مستوى التفاعل معها.

وانطلق تحدي الإمارات للفرق التكتيكية أمس الأول السبت، وسيستمر حتى الأربعاء المُقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/595swy7e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"