عادي

أوسكار إيزاك ينضم إلى قائمة «القصص المصورة» بأبوظبي

18:28 مساء
قراءة دقيقتين
أوسكار إيزاك
أوسكار إيزاك
أعلن معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة (MEFCC)، والذي يتم تنظيمه بالشراكة مع دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، انضمام أوسكار إيزاك الممثل والمنتج الحائز جائزة غولدن غلوب، إلى قائمة النجوم المشاركين في نسخة عام 2024 من المعرض الذي يقام من 9 إلى 11 فبراير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
عُرف إيزاك بأدائه عدد من الأدوار التي لقيت إعجاب محبيه وبخوضه مسيرة غير اعتيادية بدأت من ملحمة Star Wars وصولاً إلى عالم Marvel السينمائي وعالم X-Men، إلا أن أداءه دور بو دامرون، في ثلاثية Star Wars (2015-2019) جعل منه نجماً عالمياً محبوباً.
وسيسر حضور إيزاك إلى أبوظبي هواة معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة وروّاده، حيث سيشارك الممثل الذي استوحى دوره من شخصية ستانلي كوبريك في فعالية لقاء النجوم التي تتيح للزوار مقابلة أبرز المشاهير والتقاط الصور معهم لترافقهم هذه الذكرى مدى العمر.
وسينضمّ يويتشي تاكاهاشي، فنان المانغا مبتكر شخصية الكابتن تسوباسا، إلى المعرض، فقد ألهمت مانغا تاكاهاشي المعروف بالكابتن ماجد في منطقة الشرق الأوسط، مختلف الأجيال، وليس فقط محبي الرسوم المتحركة والمانغا؛ بل أيضاً لاعبي كرة القدم المحترفين.
وتنضم أيضاً إلى مجموعة النجوم صوفيا دي مارتينو التي أدت دور سيلفي في مسلسل Loki التلفزيوني من عالم Marvel السينمائي. والتي حصلت على جائزة «الأداء المتميز» وجائزة أفضل فريق إلى جانب توم هيدلستون وأوين ويلسون في حفل توزيع جوائز MTV Movie & TV لعام 2022.
ويستضيف المعرض مجموعة متميزة من مؤدي الصوت ومن بينهم الممثل ومؤدي الصوت والمغني الياباني شو هايامي؛ وفرانك ويلكر، إضافة إلى بيتر كولين.
وتستضيف أبوظبي الأسبوع المقبل مبتكر القصص المصورة سيمون دي ميو. وبصفته فناناً حصرياً لدى DC Comics، يعد دي ميو حالياً سلسلة جديدة لباتمان وروبن.
وتضم مجموعة المشاهير الضيوف المشاركين في المعرض هذا العام الممثل تاز سكايلر المرشح لجائزة أوليفييه وزميله نجم سلسلة One Piece إيناكي غودوي.
وتشهد نسخة هذا العام أيضاً مشاركة جايمس وأوليفر فيلبس اللذين أديا دور التوأمين المشاكسين ويزلي في سلسلةHarry Potter، وممثلStar Wars الشهير تيمويرا موريسون.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2s4csw25

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"