عادي

الفيحاء يستضيف النصر في قمة سعودية بدوري آسيا

15:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الفيحاء يستضيف النصر في قمة سعودية بدوري آسيا
الرياض: عيسى الحكمي
يحل النصر السعودي، ضيفاً الأربعاء، على مواطنه الفيحاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2023.
تنطلق المباراة عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، في حين أكمل الفريقان الثلاثاء آخر التحضيرات تحت قيادة المدربين البرتغالي لويس كاسترو،والكرواتي فوك.
واختار كاسترو 6 لاعبين أجانب مستفيداً من قاعدة 5+1 بعدما ضم النصر الظهير الأسترالي عزيز بيهتش، في الميركاتو الشتوي، ويقود البرتغالي كريستيانو رونالدو الكتيبة التي تضم بجانبه الكرواتي بروزفيتش والإسباني لابورت والبرازيلي تاليسكا والبرتغالي أوتافيو، في حين اختار الثاني الخماسي المكون من الحارس الصربي فلاديمير والمغربي صابيري والزامبي ساكالا والثنائي النيجيري نواكايمي، وأونيكورو، وتشهد تشكيلة النصر مشاركة الظهير سلطان الغنام، بعد تجاوزه أزمة التحقيقات التي فرضتها لجنة الاحتراف على خلفية تصريحات الإيطالي مانشيني مدرب المنتخب أثناء كأس آسيا.
وكان مشوار التأهل سهلاً بالنسبة للنصر الذي تصدر المجموعة الخامسة، بينما تأهل الفيحاء في اللحظات الأخيرة من خلال المركز الثاني في المجموعة الأولى.
ويلتقي الفريقان مجدداً في 22 الجاري، ويلعب الفائز في ربع النهائي مع الفائز من مباراة العين الإماراتي، وناساف الأوزبكي.
من جهته اعترف مدرب الفيحاء ( فوك رازرفيتش)، أن الفريق المرشح للفوز هو النصر بيد أنه استدرك خلال المؤتمر الصحفي «سنبذل جهدنا للخروج بنتيجة أفضل، لقد استفدنا من فترة التوقف بلعب مباريات، ودفاعنا جاهز لمواجهة هجوم النصر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3xa8vjpd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"