مقال مدفوع
جديد الأسواق
تحت عنوان "المشي لصحة جيدة"

شارك أكثر من 4000 شخص في ماراثون أن أم سي للمشي بمدينة محمد بن زايد

09:00 صباحا
قراءة 3 دقائق
nmc

في عرض ينبض بروح الجماعة , أعرب أكثر من 4000 زائر عن اهتمامهم بالصحة والعافية بمشاركتهم في ماراثون  أن أم سي للمشي الذي استضافته مستشفى أن أم سي رويال - مدينة محمد بن زايد ومركز التواجد البلدي – مدينة محمد بن زايد. كان الماراثون بمثابة تأكيد قوي على قوتنا الجماعية لخلق مجتمع يتمتع بصحة أفضل,  خطوة بخطوة.

الصورة
nmc

انطلق الماراثون في تمام الساعة 07:00 صباحاً بحضور مندوبين من شرطة أبوظبي وبلدية مدينة محمد بن زايد، بدأت فعاليات الماراثون بجلسة إحماء أقامها مدربو اللياقة البدنية المعتمدون وتلى ذلك جولة مشي حول المناظر الطبيعية التي تحيط بمستشفى أن أم سي رويال - مدينة محمد بن زايد. شمل الحضور العائلات وعشاق اللياقة البدنية وقادة المجتمع الذين استمتعوا بالهواء النقي والأجواء المفعمة بالحياة ، وقد قام على دعم هذا الماراثون متطوعون من هيئة المساهمات المجتمعية - معاً ومستشفى أن أم سي التخصصي بأبوظبي ومستشفى أن أم سي رويال، مدينة خليفة ، ومستشفى أن أم سي بروفيتا و كوزمسيرج.

الصورة
nmc

وأعرب الدكتور ديب مكار، مدير عام مستشفى أن أم سي رويال – مدينة محمد بن زايد، عن سعادته بهذا الإقبال والحماس المجتمعي وصرح قائلاً: "لقد أمضينا يوماً رائعاً في الخارج مع جميع فئات مجتمعنا وتذكرنا معاً الفوائد الصحية المهمة لعيش نمط حياة صحي" كما أن للأنشطة البدنية المنتظمة مثل المشي العديد من المزايا أهمها أنه يساعد في تقوية عضلاتك والحفاظ على وزن صحي، ويمكن أن يساعد في تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم وداء السكري. كما أنه من أروع الوسائل التي تمكنك من استكشاف أبوظبي الجميلة بصحبة العائلة والأصدقاء.

صرح ديفيد هادلي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة أن أم سي للرعاية الصحية في حديثه عن هذا الحدث قائلاً " إننا نؤمن كأعضاء بمجموعة أن أم سي بأن المجتمع الصحي هو المجتمع الذي يحصل على السعادة. كما نفخر بلعب دور في المساهمة في نشر ثقافة الصحة الجيدة التي من شأنها أن تمنع المشكلات الصحية قبل بدايتها وتقلل من تأثير الأمراض بوجه عام في مجتمعنا وأنظمة الرعاية الصحية لدينا ، ونعرب عن خالص امتناننا لكل من انضم إلينا اليوم”.

الصورة
nmc



خلال هذا الماراثون توقف الزوار عند الأكشاك الصحية التي أقامتها مستشفى أن أم سي بروفيتا و كوزمسيرج للتحدث مع متخصصي الرعاية الصحية واستكشاف موارد  اكتساب الصحة وتعلم المزيد عن الحفاظ على نمط حياة متوازن.

نبذه عن أن أم سي:

أن أم سي للرعاية الصحية هي واحدة من أكبر شبكات الرعاية الصحية الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وثالث أكبر شبكة في سلطنة عمان. منذ عام 1975، قدمنا رعاية عالية الجودة ومخصصة لمرضانا ونفخر بكسب ثقة الملايين من الأشخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم.

تضم المجموعة ما يقرب من 85 منشأة طبية، بما في ذلك المستشفيات متعددة التخصصات المعتمدة من اللجنة المشتركة الدولية في أبوظبي ودبي والشارقة والعين، بالإضافة إلى المراكز الطبية والعيادات المجتمعية ومراكز جراحة اليوم الواحد وعيادات الخصوبة والخدمات الصحية المنزلية ومنشآت الرعاية طويلة الأجل في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. تضم مجموعة أن أم سي للرعاية الصحية أيضًا العلامات التجارية لمركز بروفيتا الطبي العالمي وكوزمسيرج ومركز فقيه للإخصاب. يُصنف مركز فقيه للإخصاب التابع لمجموعة أن أم سي كواحد من أبرز مقدمي خدمات أطفال الأنابيب في جميع أنحاء العالم.
تلتزم مجموعة أن أم سي للرعاية الصحية بتقديم رعاية شخصية عالية الجودة. سواء كانت تقدم خدمات طبية شاملة مباشرة للمرضى أو بالتعاون مع مقدمي الرعاية الصحية على المستوى الدولي.


 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/czmxswbk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"