عادي

نجم ليفربول يعين «بوديجارد» بسبب ملاحقة امرأة

12:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ترنت ألكسندر أرنولد مع مدربه كلوب
متابعة: ضمياء فالح
عين الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول الإنجليزي، حارساً شخصياً «بوديجارد» بعد 12 شهراً من المعاناة من ملاحقة امرأة له في كل مكان.
وفي التفاصيل، حاول أرنولد (26 عاماً) الغائب حالياً للإصابة التخلص من شبح ملاحقة المرأة له بتغيير رقم هاتفه ونصب المزيد من أجهزة الحماية في منزله والتحقق من محتويات صندوق بريده، لكنه في النهاية اضطر لتعيين «بوديجارد» لحمايته.
وعلق مصدر: «مر أكثر من عام على هذا الجحيم لترنت، هذه المرأة أرعبته وأرعبت عائلته برسائل بمحتوى غير لائق والاتصال بهاتفه بدون توقف وحاول اللاعب جهده كي لا يتأثر أداؤه بسبب المشكلة».
وجاء التقرير بعد تورط خريج أكاديمية ليفربول في حادث سير كاد يلقى حتفه بسببه في أكتوبر الماضي عندما اصطدمت سيارته بعمود كهربائي بطول 70 قدماً.
وفي سياق متصل، كشف مدير أكاديمية متصدر البريميرليغ عن القيود الصارمة على لاعبي الأكاديمية. وقال أليكس إنغلثورب: «هناك سقف للأجور لا يتعدى الـ50 ألف إسترليني سنوياً ويتم مصادرة الهواتف المحمولة قبل التمرينات في الـ8 والنصف صباحاً وتعاد الهواتف للاعبين في نهاية اليوم ويجب ألا يتجاوز حجم محرك سياراتهم الـ1.3 لتر، ويعلق: «هذا شيء يتعلق بالسلامة».
وأثنى إنغلثورب على ترنت ألكسندر أرنولد وقال: لم يكن يرتدي ساعة ثمينة وأتذكر أنه بقي يقود نفس السيارة لسنوات طويلة ويأتي بنفس الملابس للتمرينات وفور تطوره بذل جوردان هندرسون وآدم لالانا وجيمس ميلنر جهدهم لمساعدته وحصل نفس الشيء مع كيرتس جونز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3n4w9ju8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"