عادي

«الإمارات الخيرية» برأس الخيمة تطلق حملتها الرمضانية

22:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جمعية الإمارات الخيرية

أطلقت جمعية الإمارات الخيرية في رأس الخيمة، حملتها السنوية لشهر رمضان المبارك، تحت شعار «أياما معدودات» لعام 2024 التي تستهدف 35 ألف صائم من خلال الخيام المنتشرة بالإمارة.

وسيتم توزيع المير الرمضاني على الأسر المحتاجة لسد حاجاتهم الغذائية وتوزيع زكاة الفطر على مستحقيها وفق الضوابط الشرعية من المحتاجين والأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود.

وأكد عبدالله سعيد الطنيجي، الأمين العام للجمعية، أن الحملات الخيرية والإنسانية التي تطلقها الجمعية تظل شاهدة على عطاء المجتمع الإماراتي وتكاتف الجميع في سبيل الارتقاء بالرسالة الإنسانية الإماراتية من خلال أداء المسؤولية المجتمعية، متوجها بالشكر إلى أصحاب الأيادي البيضاء والداعمين للمشاريع ومبادرات الجمعية والتي تسهم في تحقيق التطلعات والوصول إلى الحالات الإنسانية.

وأشار إلى أن الجمعية تسعى خلال شهر رمضان إلى تقديم جميع أوجه المساعدات للتخفيف عن الأسر أعباء الحياة والتحديات التي تواجههم من خلال عدد من البرامج منها زكاة المال و المير الرمضاني وكسوة العيد و غيرها.

وأوضح الطنيجي استعداد الجمعية خلال شهر رمضان، لاسعاد 1500 أسرة من خلال تقديم المساعدات النقدية والعينية وتوزيع المير الرمضاني على 250 أسرة أيتام عن طريق كوبونات شرائية لتلبية اجتياجاتهم خلال الشهر الفضيل، منوها بحرص الجمعية على إطلاق بعض المباردات خارج الدولة،داعيا أصحاب الأيادي البيضاء والمساهمين للمشاركة في برامج شهر رمضان المبارك.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3kt4wfud

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"