عادي

«راكز» تشارك في معرض الترخيص بشنغهاي

22:22 مساء
قراءة دقيقتين

رأس الخيمة: «الخليج»

أعلنت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكز» عن مشاركتها في معرض الترخيص في شنغهاي لهذا العام، ويعتبر المعرض حدثاً رئيسياً يُشكل منطلقاً لأصحاب ووكلاء الملكية الفكرية في مختلف الصناعات والأعمال مثل: السينما والتلفزيون والرياضة والفن والثقافة والأدب والترفيه والألعاب والمنشورات والعلامات التجارية للشركات وما إلى ذلك. ومن المتوقع أن يستقبل ما يزيد على 70 ألف زائر من مختلف أنحاء العالم، مما يوفر لهم منصة للتواصل والتعاون.

وسيقوم فريق راكز بطرح نبذة عامة حول ما تقدمه الهيئة من منشآت وخدمات مميزة وبيئة ملائمة للأعمال، والتي تعتبر مثالية لتعزيز نمو وتطور الشركات الجديدة. علاوة على ذلك، يمكن لرواد الأعمال الراغبين في استكشاف أسواق جديدة، الاستفادة من باقات تأسيس الشركات المصممة حسب الطلب من «راكز»، لبدء مسيرة أعمال جديدة لهم في دولة الإمارات.

وقال رامي جلاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز: «يسعدنا أن نكون جزءاً من معرض الترخيص، حيث يوفر هذا الحدث في الصين منصة فريدة لبناء علاقات جديدة مع شركاء عالميين وتوسيع آفاق تطلعاتنا إلى الأسواق العالمية. وإلى جانب تعريف المشاركين بالفرص الاستثمارية الهائلة التي توفرها راكز، سنعمل على تسليط الضوء حول كيفية ما نقوم به لإيجاد بيئة تساهم في تسريع ازدهار وتوسع كل شركة تنضم إلينا».

ومن خلال حضور المعرض، تؤكد «راكز» التزامها بالمساهمة في تعزيز العلاقات الاقتصادية مع الصين التي تنامت على مدى أكثر من أربعة عقود من العلاقات الثنائية القوية. وباعتبار دولة الإمارات العربية المتحدة أكبر شريك تجاري للصين في المنطقة، فإنها تلعب دوراً محورياً في إعادة تصدير البضائع الصينية إلى أكثر من 400 مدينة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يُبرز نجاح الشركات الصينية في راكز مثل شركة محمد لإعادة تدوير النفايات البلاستيكية وشركة زول إنرجي الشرق الأوسط، إلى جانب أكثر من 220 شركة صينية أخرى، قدرة المناطق الاقتصادية في استقطاب واستيعاب المزيد من الشركات، باعتبارها مركزاً ديناميكياً للابتكار والتجارة العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s48htaj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"