عادي

«ليكسر» تعرض مجموعة من حلول التصوير المتطورة للمحترفين في «إكسبوجر»

17:56 مساء
قراءة دقيقتين
«ليكسر» تعرض مجموعة من حلول التصوير المتطورة للمحترفين في «إكسبوجر»

تستعرض شركة «ليكسر»، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال حلول ذاكرة التخزين، مجموعة من منتجات التصوير الاحترافية من إنتاجها لهذا العام، وذلك في المهرجان الدولي للتصوير «إكسبوجر 2024» المقام في مركز إكسبو الشارقة.

مما تعرضه «ليكسر» مجموعتها الكاملة من أدوات التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو الاحترافي، متضمناً ذلك مجموعتها الجديدة من المنتجات المبتكرة التي تتميز بالسرعة الفائقة والقدرات الهائلة.

وقال فيصل عبيدة، المدير العام ومدير التسويق العالمي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند في الشركة: «جميعنا سعداء بعرض مجموعة منتجاتنا المتطورة أمام أفضل المصورين الفوتوغرافيين والعاملين في الشرق الأوسط ومصوري الفيديو في هذا الحدث الكبير»: وأضاف: «اكتسبت الشركة على مر السنين سمعة رائعة في مجال تصنيع منتجات الذاكرة والتخزين ذات المستوى العالمي، ونتيح لرواد «إكسبوجر» الفرصة لمشاهدة بعض من أحدث منتجاتنا التي تتضمن أسرع بطاقة CFexpress Type A في العالم، وأيضاً سلسلتنا الماسية Type B card والحائزة على العديد من الجوائز».

وحصدت «ليكسر» مؤخراً جائزة «أفضل وسائط تخزين» من جمعية «تكنيكال إيماج بريس» TIPA وذلك عن إنتاجها لسلسلة B Card الماسية Lexar Professional CFexpress 4.0 Type B Card Diamond، التي تتضمن الجيل الرابع من الواجهة PCIe الذي يتميز بأدائه القوي وجودة الصنع وكفاءة ما بعد الإنتاج التي يسعى وراءها المحترفون. وتبلغ سرعة القراءة حدها الأقصى 3600 ميجابايت/ثانية، بينما تبلغ سرعة أقصى حد للكتابة 3300 ميجابايت/ثانية.

بالنسبة لمستخدمي النوع A، تعرض «ليكسر» السلسلة الذهبية لبطاقة CFexpress 4.0 Type A الاحترافية التي تستخدم تقنية PCIe Gen 4 وهي أسرع بطاقة CFexpress Type A في العالم بسرعة قراءة ذات حد أقصى يبلغ 1800 ميجابايت/ثانية بينما يبلغ الحد الأقصى لسرعة الكتابة 1650 ميجابايت/ثانية.

وتعرض الشركة كذلك بطاقة MicroSD UHS-II الذهبية الاحترافية التي يفضلها ويوصي بها مستخدمو كاميرات GoPro ويستخدمونها في كاميرات الحركة لما تتميز به من حد أقصى لسرعة القراءة يصل إلى 280 ميجابايت/ثانية، وبحد أقصى لسرعة الكتابة يبلغ 180 ميجابايت/ثانية. وسعة البطاقة تصل إلى 256 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، يشاهد الحاضرون من محترفي التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو محرك الأقراص المحمول ARMOR 700، الذي صمم بشكل متميز يتسم بالصلابة والمتانة اللتين تمكنانه من العمل في كل البيئات حتى السيئة منها وبأداء رائع وسرعات فائقة حيث يصل أقصى حد للقراءة والكتابة 2000 ميجابايت/ثانية.

وتُعد «ليكسار» علامة رائدة عالمياً في حلول الذاكرة منذ أكثر من 25 عاماً، وتتضمن مجموعتها الحائزة على جوائز بطاقات ذاكرة، ومشغلات ذاكرة فلاش USB، وقارئات بطاقات، ومحركات أقراص صلبة بخيارات متعددة. وتخضع جميع تصاميم منتجات «ليكسار» للاختبارات المكثفة في معاملها من خلال آلاف الأجهزة الرقمية لضمان الأداء والجودة والتوافق والموثوقية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yck7k8ms

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"