عادي

«الدوار العاشر» يجمع منذر رياحنة ومارغو حداد

18:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رياحنة ومارغو حداد في«الدوار العاشر»
عمّان: «الخليج»
يعيد مسلسل «الدوار العاشر» الممثلة مارغو حداد للتمثيل بعد غيابها منذ عام 2017، فيما يؤكد منذر رياحنة من خلاله أن أولويته دائماّ المشاركة في الدراما الأردنية أولاً إضافة إلى حضوره المتواصل في أعمال مصرية وخليجية وسورية.
ويتفق بطلا العمل الذي يتصدر دراما الدورة البرامجية الرمضانية على شاشة التلفزيون الأردني تعويلهما على نجاحه جماهيرياً ضمن إنتاجات القطاع العام استناداً إلى أهمية وآنيّة ما يطرحه حول صد المملكة محاولات تهريب المخدرات والأسلحة عبر الحدود البرية وفقاّ لنص قاد كتابته محمد البطوش ورؤية المخرج محمد لطفي ومشاركة نخبة من الفنانين.
وقال رياحنة: «لديّ إصرار على استعادة الدراما الأردنية ألقها وتقديم أعمال بجودة ترتقي لذائقة المشاهدين وهذه أولويتي المستمرة».
وأضاف: «أجسد في العمل شخصية سائق سيارة أجرة تقوده الأحداث لمواجهة قضايا متشابكة فيجد نفسه مطارداً من أفراد عصابات خطرة».
وتابع: «يشكل العمل نقلة نوعية للدراما الأردنية من حيث النص والإخراج والرؤية البصرية المعتمدة على تقنيات متطورة».
كذلك أكدت حداد عدم ترددها في المشاركة ضمن العمل بعد آخر إطلالة في الدراما الأردنية في مسلسل «شوق» قبل نحو 7 سنوات وإعلانها مؤخراً الابتعاد عن الفن بسبب رفضها مغالطات وإشكالات وعثرات تلازمه.
وقالت حداد: «شعرت بأنه حان الوقت للعودة مجدداً بوجود نجم بحجم منذر رياحنة ومخرج ميدع ونص ثري وشخصيتي في العمل لم يسبق لي تقديمها وتدور حول انتقالها وزوجها من منطقة متواضعة إلى أخرى راقية وسط متاهات ومواقف اجتماعية مقلقة وكانت محفزة للموافقة على أدائها».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2camumwb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"