عادي

«تنمية المجتمع» تنظم ملتقى حماية الأسرة وتقوية أواصرها

00:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

نظمت هيئة تنمية المجتمع في دبي، على مدار يومين، في مجلس الخوانيج «ملتقى حماية الأسرة وتقوية أواصرها»، تزامناً مع اليوم العربي لحقوق الإنسان، ويوم الطفل الإماراتي، اللذين يصادفان 15 و16 مارس.

وتضمن الملتقى، الذي استضاف نخبة من المتحدثين والمشاركين، جلسات نقاشية وورش عمل، فنية وتعليمية، ومسابقات للأطفال والأسر، صاحبها، على مدار اليومين، معرض لمنتجات الأسر الإماراتية.

وأشار حريز المر بن حريز، المدير التنفيذي لقطاع التنمية والرعاية الاجتماعية في هيئة تنمية المجتمع، إلى أن الملتقى يأتي انطلاقاً من أهمية الأسرة باعتبارها الوحدة الأساسية في المجتمع، وحيث إن قيمة العائلة تبرز بشكل أكبر خلال شهر رمضان، الذي يعيدنا بطقوسه وأجوائه إلى روح العائلة، ويقوّي أواصر المحبة والمودة بين أفرادها، وتشكل التوعية بدور أفراد الأسرة في حماية الطفل وحماية حقوق الإنسان بشكل عام، عاملاً أساسياً في الوصول إلى مجتمع يتكاتف جميع أفراده.

وتضمنت فعاليات اليوم الأول للملتقى مشاركة من أصدقاء حقوق الطفل الذين قدموا كلمة حول أنشطتهم ومشاركاتهم في مجال توعية أقرانهم بحقوق الطفل.

وفي اليوم الثاني، استضاف الملتقى نخبة من المتحدثين للمشاركة في جلسة بعنوان «ملتقى الأسرة وتقوية أواصرها». وفي ختام الملتقى، كرمت الهيئة المتحدثين والمشاركين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p84yzck

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"