عادي

وفد صيني يبحث الفرص الاستثمارية في رأس الخيمة

12:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وفد صيني يبحث الفرص الاستثمارية في رأس الخيمة
وفد صيني يبحث الفرص الاستثمارية في رأس الخيمة
وفد صيني يبحث الفرص الاستثمارية في رأس الخيمة
وفد صيني يبحث الفرص الاستثمارية في رأس الخيمة
رأس الخيمة: «الخليج»
زار وفد مكوّن من 34 مستثمراً صينياً إمارة رأس الخيمة مؤخراً بهدف الاطلاع على بيئة الأعمال النابضة بالحيوية التي تتميز بها والتعرف إلى الفرص الاستثمارية المتاحة ضمن مجتمع أعمال مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز).
وتم اصطحاب الوفد في جولة تفقدية شملت المرافق الحديثة لشركتي يو باك ومباني للحديد في منطقة الحمرا الصناعية التابعة لراكز. كما التقى الوفد بممثلي ميناء رأس الخيمة ومطورين عقاريين بارزين مثل المرجان ورأس الخيمة العقارية، وتم تزويدهم بمعلومات بالغة الأهمية حول البنية التحتية المتطورة في المنطقة وسهولة ممارسة الأعمال فيها.
وقال رامي جلاّد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز: «يسرنا الترحيب بالشركات الصينية واطلاعهم على المشهد الاقتصادي لإمارة رأس الخيمة، حيث تُشكل هذه اللقاءات فرصة لتعزيز العلاقات التاريخية المشتركة وفتح آفاق جديدة أمام سبل التعاون والاستثمار المتبادل».
وصرّح جلّاد بأن راكز تعد موطناً لحوالي 220 شركة صينية مزدهرة، ما يرسخ التزامها بتطوير عروضها باستمرار من أجل دعم المزيد من الشركات الصينية والعالمية للتوسع والنمو.
وتم خلال اللقاء كذلك استعراض مجالات التعاون والتي تشمل التصنيع الإضافي والمعروف بالطباعة ثلاثية الأبعاد للمركبات والمعدات والزراعة والنقل وتقنية المعلومات والاتصالات والسفر والسياحة، إضافة إلى التأمين والتمويل.
وتعمل بعض الشركات الصينية البارزة في راكز مثل شركة محمد العاملة في مجال تدوير النفايات البلاستيكية وشركة زول إنرجي ميدل إيست العاملة في مجال الكيماويات النفطية وشركة وينبو هولدينغ العاملة في تمليك الأسهم المالية وتشغيلها وشركة نوفا للآلات ومواد التعبئة والتغليف والتجميع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckd4kua

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"