عادي
ثلاث تجارب جديدة وخمس مناطق جذب

سفاري دبي تستقبل عشاق المغامرة بدءاً من يونيو

19:29 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الزوار في سفاري بارك
القرية الإفريقية داخل سفاري بارك

دبي: سومية سعد

كشف أحمد إبراهيم الزرعوني، مدير إدارة الحدائق العامة والمرافق الترفيهية في بلدية دبي، أن سفاري دبي تستقبل زوارها من شهر يونيو المقبل بثلاث تجارب تعكس روح المغامرة تشمل: جولات الصيف، ورحلة سفاري الصيفية، ومسير البراري، وذلك حتى شهر سبتمبر، بعد انتهاء الموسم.

وتتضمن المغامرة تجربة سفاري برفقة مرشد خاص مع استخدام سيارة كهربائية خاصة بكبار الشخصيات لمدة ست ساعات، وخدمة المرور السريع وحجز مقاعد لمشاهدة العروض الحية، وخمسة لقاءات مع الحيوانات، والتقاط الصور التذكارية وغيرها الكثير.

وقال الزرعوني، إنه يتاح عدد يومي محدود من التذاكر الصيفية، حيث تم تصميم هذه التجارب خصيصاً لتتوافق مع أنماط تغذية الحيوانات ونومها في فصل الصيف، وبما ينسجم مع الالتزام الراسخ برعاية الحيوانات ومشاهدة المزيد من الحيوانات الجديدة التي سيتم إضافتها للرحلة، حيث يمكنهم التعرّف على شكل حياتهم في الحياة البرية ومشاهدتهم في الأماكن المفتوحة التي تماثل الموائل الأصلية لتلك الحيوانات.

وأضاف أن «دبي سفاري بارك» تتكون من خمس مناطق جذب رئيسية، بما في ذلك القرية الإفريقية، والقرية الآسيوية، وسفاري الصحراء العربية، وقرية سفاري، ومنطقة الوادي، ويمكن للزوار استكشاف مناطق التجوال المجاني وتجربة عوامل الجذب البارزة مثل رحلة سفاري ومزرعة الأطفال.

وأشار إلى توفر أعلى مستويات الرعاية الطبية لحيوانات الحديقة، وفقاً للمعايير العالمية، وأفضل الممارسات المُطبقة حول العالم، وبشكل يتيح توفير بيئات متنوعة تتناسب مع مختلف الحيوانات، وباستخدام أساليب حديثة في مراقبتها والحياة الفطرية الخاصة بها.

وأوضح مدير إدارة الحدائق العامة والمرافق الترفيهية في بلدية دبي، أن سفاري الصحراء العربية تحتضن مختلف أنواع الحيوانات، حيث يمكن للزوار الاقتراب من الحيوانات المختلفة لمراقبة أسلوب حياتها البرية، ومعرفة سلوكيات كل حيوان، فيما تعد منطقة مزرعة الأطفال إحدى الوجهات التعليمية والترفيهية الرئيسية بالحديقة، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بالأنشطة الخاصة بالمزرعة، مع أطفالهم من جميع الأعمار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck7y76n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"