عادي

ديوكوفيتش يحتمي بخوذة دراجات بعد حادثة قنينة المياه

10:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لحظة سقوط المصنف الأول أرضاً
نوفاك بخوذة سائقي الدراجات
توقيع مع الخوذة
متابعة: ضمياء فالح
ارتدى المصنف الأول عالمياً الصربي نوفاك ديوكوفيتش خوذة أثناء توقيعه لمعجبيه في بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس، وذلك تفادياً لحادثة ثانية على رأسه بعد التي وقعت يوم الجمعة.
وكان نجم التنس يوقع لمعجبيه في المدرجات بعد الفوز على الفرنسي كونتان مووتيه وسقطت قنينة مياه على رأسه ما أدى لشعوره بألم كبير وسقط أرضاً ووفق التقرير أصيب بنزف بسيط.
ديوكوفيتش تعامل مع الحادثة بشكل طريف ووصل تمرينات السبت بخوذة سائقي الدراجات وعلق بعض المشجعين: «بعض الناس قد لايحبونه لكن لا أحد ينفي أنه مرح»، و«أنت مضحك نوفاك، سعداء لرؤيتك مبتسماُ وبمعنويات جيدة»، و«قلت في نفسي بعد الحادثة سأكون موظف علاقات عامة كبيراً إن قدم نوفاك بخوذة غداً، إنه نجم محبوب»، و«أحببت طريقة تعامله مع الوضع بطرافة، كيف يمكن ألا نحب هذا النجم؟».
وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن كان رمي القنينة متعمداً لأن شريط الفيديو المتداول عن الحادثة لم يظهر من أين جاءت القنينة لكن تصويراً من زاوية أخرى كشف عن سقوط القنينة من حقيبة ظهر مشجع كانت مفتوحة أثناء انحنائه للحصول على توقيع اللاعب.
المشجع شعر فوراً بالحرج والصدمة ووقف مستقيماً ثم ذهب لحافة النفق لتفادي المزيد من الإحراج ثم طمأن المصنف الأول متابعيه لاحقاً وكتب على حسابه: «شكراً لجميع الرسائل، كانت حادثة عابرة وأنا بخير في الفندق وكيس الثلج على رأسي، أراكم جميعاً الأحد».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/487x6zva

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"