عادي
حمدان بن مبارك: التصميم محفز للإبداع

نسخة جديدة لكأس رئيس الدولة

18:11 مساء
قراءة دقيقتين

تحت شعار «بروح الفريق الواحد نُحقق الفوز»، كشف اتحاد الإمارات لكرة القدم عن التصميم الجديد لكأس رئيس الدولة الذي يأتي إيماناً بأهمية البطولة الأغلى التي تتجسد فيها قيم المجتمع الإماراتي.

وكُتب على التصميم الجديد للكأس النشيد الوطني الإماراتي، الذي يُعّبر عن الروح الوطنية، ويُحفز على العمل من أجل دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها وتاريخها وقيمها وتراثها وثقافتها.

وسوف يتم تسليم النسخة الجديدة من الكأس للفائز في المباراة النهائية لبطولة هذا الموسم التي ستقام يوم الجمعة 17 مايو الحالي على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين وتجمع فريقي الوصل والنصر.

وتم تصنيع الكأس بسواعد إماراتية، حيث يبلغ وزنها 6 كجم وارتفاعها 62.5 سم وعرضها 42 سم، وعرض قاعدة الكأس 22.5 سم ومصنوعة من نواة التمر المعاد تدويره، وحفر عليها شعار اتحاد الإمارات لكرة القدم، فيما هيكل الكأس مصنوع من الألمنيوم، ويتزين الكأس بعبارات النشيد الوطني «عيشي بلادي عاش اتحاد إماراتنا».

من جهة أخرى، أكد الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم أن أهمية بطولة كأس رئيس الدولة تستدعي الاهتمام بكل تفاصيلها، لأهميتها الكبرى لدى المجتمع، مشيراً إلى أن التصميم الجديد للكأس محفز على العطاء والإبداع.

وقال: بطولة كأس رئيس الدولة أكبر من منافسة كروية، بل هي حدث مجتمعي وطني نُعبّر من خلاله عن ولائنا لقائدنا وملهمنا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله».

وأضاف: كأس رئيس الدولة تحتل أهمية كبيرة في برامج اتحاد الكرة، ونحن حريصون على تطويرها من جميع الجوانب، كما نحن فخورون بنجاحاتها المستمرة، حيث تحظى باهتمام إعلامي محلي وخارجي، فضلاً عن الاهتمام الجماهيري.

وثمن رئيس الاتحاد تعاون الأندية والشركاء في تطوير المسابقة ودعمها، مشيداً بدور الفرق واللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ووسائل الإعلام بوضعهم بصماتهم في هذه البطولة الغالية منذ انطلاقها  موسم 1974-1975 حتى الآن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/387p6ud7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"