عادي
يضم 241 وحدة سكنية فاخرة ضمن جزيرة المرجان

إطلاق أول مشروع لـ «تونينو لامبورغيني» في رأس الخيمة

11:22 صباحا
قراءة دقيقتين
إطلاق أول مشروع لـ «تونينو لامبورغيني» في رأس الخيمة
إطلاق أول مشروع لـ «تونينو لامبورغيني» في رأس الخيمة
رأس الخيمة: «الخليج»
أعلنت «تونينو لامبورغيني»، إطلاق مشروعها السكني «تونينو لامبورغيني ريزيدنسز» في جزيرة المرجان برأس الخيمة بالتعاون مع «أريستا العقارية»، ويضم 241 وحدة سكنية فاخرة.
يجمع التعاون بين «تونينو لامبورغيني» و«أريستا العقارية» بين الأسلوب الأيقوني واللمسات الجمالية الشهيرة لعلامة «تونينو لامبورغيني» مع الخبرة الواسعة لشركة «أريستا العقارية» في عالم العقارات الفاخرة. ويعتبر هذا التعاون أول مشروع لعلامة «تونينو لامبورغيني» في رأس الخيمة، ما يؤكد التزامها الراسخ بالتميز وإرساء معايير جديدة لأساليب الحياة الفاخرة.
وقال المهندس عبد الله العبدولي، الرئيس التنفيذي لشركة مرجان: «نرحب بإطلاق مشروع «تونينو لامبورغيني ريزيدنسز» في جزيرة المرجان لإثراء محفظتها من المساكن الفاخرة ذات العلامات التجارية. وستضمن ممارسات البناء المستدامة وتقنية المنزل الذكي لقاطني هذا المشروع الاستمتاع بأعلى مستويات الراحة ضمن بيئة سكنية راقية مصممة وفق أعلى معايير الحرفية الإيطالية. ونحن واثقون بأن هذا المشروع المتميز من «أريستا العقارية» سيعزز الجاذبية العقارية لجزيرة المرجان بين المستثمرين والراغبين بالإقامة في واحدة من أرقى وجهات الحياة الفاخرة في رأس الخيمة».
من جانبه، قال تونينو لامبورغيني، رئيس شركة «تونينو لامبورغيني»: «يسرنا أن نكون من السبّاقين إلى الاستثمار في هذه الوجهة الرائعة من إمارة رأس الخيمة. ونعرب عن خالص امتناننا وتقديرنا لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، لقيادته الحكيمة وتبنيه استراتيجيات مبتكرة لإحياء منطقة حافلة بالإمكانات والفرص».
وقال آرثر تشو، رئيس مجلس إدارة شركة أريستا العقارية: «نسعى من خلال هذا المشروع إلى تجسيد المعايير الرفيعة لعلامة «تونينو لامبورغيني» في عوالم التصميم والجمال وأسلوب الحياة الراقية؛ ويتجلى ذلك واضحاً في جميع تفاصيل المشروع».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"