عادي

«الشارقة للمرأة» يواجه أكاديمية فاطمة بنت مبارك في ختام كأس السلة

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة الشارقة والشارقة فرع الوسطى

نجح فريق الشارقة الرياضي للمرأة بالفرع الرئيسي في التأهل إلى نهائي كأس الإمارات لكرة السلة للسيدات، بعد فوزه في نصف النهائي على شقيقه فريق الشارقة للمرأة فرع الوسطى بنتيجة 69-50، ليلتقي فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك على اللقب في ختام المسابقة، الأحد، بصالة نادي النصر بدبي.

وأظهر الأداء القوى لفريق الشارقة خلال مواجهة نصف النهائي عزمه على مواصلة المشوار إلى نهايته، مؤكداً تحديه للمنافسة على اللقب والفوز به ليضيفه إلى سجل إنجازات النادي التي حققها هذا الموسم.

وأكد وليد الحجيري، المدير الفني للشارقة، عزم فريقه على تحقيق نتيجة إيجابيه والعودة بالكأس، مشيراً أن لاعبات فريقه على أتم الاستعداد للمواجهة النهائية في المسابقة، وعن الفريق المنافس قال: «فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك قوي ويمتلك لاعبات على مستوى من الخبرة، ونتمنى أن تخرج المباراة بصورة مشرفة تليق باسم ومكانة الفريقين، وتكون خير ختام للموسم».

وسيعتمد مدرب فريق الشارقة خلال مواجهته المقبلة على قائمة مميزة من اللاعبات تضم: أروى ضاحي، نينا نينكوفيتش، روضة الروباري، سارة المهيري، مريم النعيمي، علياء النقبي، علياء السويدي، صالحة آل علي، ميثاء مبارك، جوفانا منديتش، شهد الكعبي، مروة بكار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/228s45rf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"