عادي

مبادرة اجتماعية للتقريب بين الجيران

17:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظمت شركة «أندلسية كورت يارد» للتطوير العقاري احتفالية جمعت خلالها سكان عقاراتها في مبادرة اجتماعية جديدة ونوعية تهدف إلى تعريف الجيران بعضهم البعض وتعزيز العلامة التجارية.

وقال صالح طباخ، الرئيس التنفيذي للشركة، إنها الشركة تحرص على توفير تجربة سكنية فريدة تعزز من خلالها تقوية روابط الجيرة كونها منبعاً من منابع الخير والفضيلة بهدف تعزيز انتماء العملاء لمشروعات الشركة، ليكونوا بعد ذلك مصدر الدعاية الأول والترويج الأعمال المستقبلية.

وأضاف طباخ أن الشركة تستهدف من خلال هذه الاحتفالية التأكيد على نهجها الحميد في العلاقات المجتمعية في محيط مشروعاتها لاستمرار العلاقة القوية مع العملاء بعد تسليم الوحدات، ولتأكيد أن الشركة ستكون متواجدة لتلبية كل احتياجاتهم، حتى تكون الخيار المفضل لهم دائما للاستثمار العقاري.

وأشار طباخ إلى أن كل من أشرف على المشروع حضر الحفل في مقدمتهم المقاول والاستشاري ومدير المجمع، بالإضافة إلى مسؤولي شركتي الصيانة والأمن، وأضاف: «كان الحفل لتعريف السكان بعضهم البعض إلى جانب المسؤولين على العقار في المستقبل».

وأكد طباخ أن الشركة تستهدف أيضاً إيجاد تأثير إيجابي وملموس في جميع مشاريعها من خلال الشراكات الاستراتيجية، والالتزام بمعايير الاستدامة ورفع قيمة المسؤولية الاجتماعية سواء تجاه العاملين بالشركة أو العملاء المستفيدين من الخدمات التي تقدمها.

واختتم صالح طباخ: «ندرك مسؤوليتنا تجاه مجتمعنا بكل فئاته بداية من موظفينا وعملائنا وكل المعنيين بمنظومة أعمالنا المتكاملة. وهدفنا من وراء ذلك هو مواصلة العمل على تعزيز أثرنا الاجتماعي الإيجابي، وتحقيق الاستدامة في جميع مشاريعنا القائمة أو المستقبلية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dwjtve6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"