عادي

«دانوب»: وحدات عقارية بـ 25 مليوناً ل «مبادرات محمد بن راشد»

01:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع الاتفاقية

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة دانوب للتطوير العقاري عن تخصيصها وحدات عقارية بقيمة 25 مليون درهم، لدعم برامج العمل الخيري والإنساني التي تنفذها مؤسسة مبادرات محمد بن راشد العالمية في مختلف أنحاء العالم.

وتعهدت الشركة بتقديم وحدات عقارية خلال السنوات الخمس المقبلة، من أجل المساهمة في دعم مشاريع المؤسسة الأكبر من نوعها محلياً وإقليمياً، والتي تعمل ضمن منظومة تستهدف دعم قطاعات حيوية في المجتمعات والبلدان المعنيّة، وإيجاد حلول عملية ومبتكرة للتصدي للتحديات الثقافية والمعرفية والاقتصادية والمجتمعية والصحية والبيئية والإنسانية، وتعد هذه المساهمة الأولى من نوعها في دعم الوقف العقاري لمؤسسة مبادرات محمد بن راشد العالمية.

وقال رضوان ساجان المؤسس ورئيس مجلس إدارة المجموعة: فخورون بالمساهمة في دعم مشاريع المؤسسة التي تحمل المعاني الإنسانية والحضارية السامية، وتؤكد في الوقت نفسه تجذر قيم التكافل الاجتماعي داخل المجتمع الإماراتي.

وأكد الدكتور عبد الكريم سلطان العلماء المدير التنفيذي للمؤسسة، أن المؤسسة بتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، تمكنت خلال عام 2022 من إحداث أثر إيجابي في حياة 102 مليون من 100 دولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y3mv4n8c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"