عادي
على الواجهة البحرية في ميناء العرب

«رأس الخيمة العقارية» تكشف عن تفاصيل جديدة لمشروع جزيرة الراحة

12:37 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من المشروع
رأس الخيمة: «الخليج»

كشفت رأس الخيمة العقارية، عن تفاصيل مشروع جزيرة الراحة، وهو مشروع تطويري ووجهة استثمارية جديدة تزخر بالمميزات والعناصر التي توفر تجارب فريدة.

وتقع جزيرة الراحة في ميناء العرب برأس الخيمة، وتهدف إلى إرساء معايير جديدة ترتقي بمفهوم الحياة على الواجهة البحرية في الإمارة. ستضم الجزيرة مزيجاً من المنتجعات الراقية والفنادق والشقق السكنية التابعة لعددٍ من العلامات التجارية العالمية.

وستتيح جزيرة الراحة لساكنيها فرصة الاستمتاع بمرافق بحرية مميزة، ووجهات ترفيهية متنوعة، ومراكز صحية. كما ستضم الجزيرة متاجر راقية ومطاعم ومقاهي. كما ستزين المناطق الحيوية ضمن الجزيرة، والتي تتمتع ممراتها بمناظر طبيعية خلابة تمنح السكان والزوار أجواء هادئة ومريحة.

الصورة

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: «تتمحور رؤيتنا لجزيرة الراحة حول توفير وجهة استثنائية للسكن والترفيه تعكس المعيشة الفاخرة على الواجهة البحرية. ونعتزم المضي في تقديم تجربة أسلوب حياة فريدة تجمع بين الاسترخاء والترفيه والتآلف المجتمعي، وذلك ضمن بيئة تدمج معايير الاستدامة وعناصر الطبيعة بشكل متكامل بما يتماشى مع رؤية رأس الخيمة 2030.

ونثق بأن جزيرة الراحة في ميناء العرب ستشهد إقبالاً كبيراً على المشاريع الفاخرة والفريدة. ولا تقتصر مهمتنا حالياً على تلبية هذا الطلب الكبير فحسب، بل تتعداه لتقدم نموذجاً عالمياً رائداً يتجاوز التوقعات على هذه الوجهة المرموقة داخل ميناء العرب».

وتجسد جزيرة الراحة مفهوم الحياة الفاخرة على الواجهة البحرية والتي تمتد على أكثر من 2.5 كيلومتر من الشواطئ المُتاحة للزوار، ما يجعلها خياراً مثالياً للباحثين عن أسلوب معيشة استثنائي على ساحل البحر. كما تتميز الجزيرة بالمسطحات الخضراء وسط مناظر طبيعية ساحرة.

وسيلبي المرسيان المميزان والمتطوران جميع احتياجات عشاق التجارب البحرية، ويمثلان نقطة انطلاق مثالية لممارسة الرياضات المائية والمغامرات، إلى جانب كونهما وجهة للاسترخاء أمام مناظر البحر. ويربط كل ذلك معاً إمكانية التنقل بين وجهات ميناء العرب بسلاسة بالغة، ما يوفر للسكان والزوار وسيلة فعالة لاستكشاف جمال الجزيرة والمعالم السياحية المجاورة.

ويحظى عشاق التسوق الفاخر في جزيرة الراحة بفرصة التسوق من مجمع المتاجر الذي يضم منافذ لأبرز العلامات التجارية الحصرية، ويوفر خدمات مخصصة تلبي مختلف الأذواق على تنوعها. وتوفر الجزيرة مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي التي تضم مساحات خارجية، مع إطلالات خلابة على المياه المحيطة الهادئة، ويمنح موقعها المميز على البحر مباشرة أجواءً حيوية تجمع بين مفهوم الحياة الحضرية وهدوء البحر.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4he9ktb4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"