عادي

دبي تحتضن القمة الخليجية الأولى للموارد البشرية

12:17 مساء
قراءة 3 دقائق
دبي تحتضن القمة الخليجية الأولى للموارد البشرية
دبي تحتضن القمة الخليجية الأولى للموارد البشرية
دبي تحتضن القمة الخليجية الأولى للموارد البشرية
دبي تحتضن القمة الخليجية الأولى للموارد البشرية
دبي: «الخليج»

كشفت جمعية إدارة الموارد البشرية، إحدى أكبر جمعيات الموارد البشرية في العالم بعدد منتسبين يتجاوز 340 ألف عضو من 180 دولة حول العالم، عن تدشين «القمة الخليجية الأولى للموارد البشرية 24» وذلك في المدة ما بيت 5-6 يونيو بفندق بلاتزو فيرساتشي في دبي.

وتأتي قمة جمعية إدارة الموارد البشرية الخليجية الأولى للموارد البشرية كنقطة تحول في المنطقة تستهدف التعامل مع مستجدات الموارد البشرية سريعة الخطى. وتعكس القمة الدور المحوري للابتكار والتقنية في تشكيل مستقبل العمل. وبصفتها شريكاً موثوقاً به في تحفيز التميز المؤسسي، تلتزم جمعية إدارة الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتقديم الدعم للمؤسسات في المنطقة من خلال توفير الموارد والبرامج ذات المواصفات الخاصة لتمكينها من التغلب على التحديات المعاصرة في قطاع الموارد البشرية. كما تسلط القمة الضوء على أهمية استشراف مستقبل العمل باعتماد أدوات تقنية العمل الثورية وضمان جاهزية القوى العاملة لتحديات المستقبل.

إلى ذلك تجسد «القمة الخليجية الأولى للموارد البشرية 24» هذا الالتزام من خلال توفير برامج الجمعية باللغة العربية، وطرح دورة تدريبية جديدة تستند إلى الذكاء الاصطناعي التوليدي.
دور الموارد البشرية في المستقبل الهجين: تبنّي ثورة تقنية العمل

تنطلق «القمة الخليجية الأولى للموارد البشرية24» تحت شعار «دور الموارد البشرية في المستقبل الهجين»، وذلك لتعكس الحاجة الملحة لخبراء مجال الموارد البشرية إلى دمج التقنية واعتماد استراتيجيات استشرافية. وعلى مدار يومين، يلتقي أكثر من 25 من أبرز قادة الفكر حول العالم لتبادل الرؤى الملهمة حول دور التقنية في تشكيل بيئات وأماكن العمل، وللتباحث والتحاور مع أكثر من 200 من الحضور المشاركين في القمة والمسجلين مسبقاً وبشكل حصري.

  • أبرز فعاليات القمة

- كلمات ملهمة لخبراء الموارد البشرية: يشارك في القمة نخبة من المتحدثين من خبراء الموارد البشرية وقادة الأعمال البارزين الذين ينقلون خبراتهم ورؤاهم المهنية حول عدة موضوعات، مثل الذكاء الاصطناعي وإدارة المواهب والتطوير المؤسسي.
- ورش العمل التفاعلية: تضم فعاليات القمة ورش عمل تطبيقية تتيح أمام الحاضرين أدوات عملية لمساعدتهم على التعامل مع التحديات اليومية في عالم الموارد البشرية.
- فرص التواصل وبناء العلاقات: تأتي القمة فرصةً ذهبية للتواصل ولتوسيع دائرة العلاقات بين النظراء، من خلال التواصل مع أكثر من 200 من الخبراء والمختصين في عالم الموارد البشرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما يعزز العلاقات المهنية المهمة.
- الالتقاء بشركاء جمعية إدارة الموارد البشرية: تتيح القمة الفرصة أمام أفضل ممارسات مكان العمل من خلال الأشكال المبتكرة، باستكشاف أحدث تقنيات وخدمات الموارد البشرية التي يكشف عنها أبرز مقدمي الخدمات في هذا المجال.

  • مستقبل العمل

تعد «القمة الخليجية الأولى للموارد البشرية 24» المنصة المثلى لاستشراف مستقبل العمل واكتشاف أفضل الطرق لتوظيف أدوات تقنية العمل الثورية لإعداد القوى العاملة وتمكينها من التعامل مع الاتجاهات الناشئة. وسيشارك الحاضرون في نقاشات وحوارات مركزة حول موضوعات رئيسية، مثل استقطاب المواهب وإدارتها واستراتيجيات إدارة التغيير وبناء ثقافة مؤسسية قوية وتأثير الذكاء الاصطناعي على ممارسات الموارد البشرية وتطوير مهارات القيادة. كما تضم القمة ورش عمل حصرية تنفذها مؤسسة هوجان أسيسمينتس تطرح فيها أفضل الممارسات حول تقييم المواهب وتطوير مهارات القيادة.

  • أبرز المتحدثين

تشارك في «القمة الخليجية الأولى للموارد البشرية 24» كوكبة من أبرز المتحدثين وقادة الصناعة والأكاديميين وقادة الفكر، وعلى رأسهم: مارك سي تومسون، وهو خبير عالمي في مجال القيادة وإدارة التغيير والابتكار ونمو المبيعات، وبِن رينشو، أحد رواد مجال القيادة وذاع صيته متحدثاً ومدرباً تنفيذياً ومؤلفاً، والدكتور فيرمين ديز، وهو أحد أبرز خبراء الموارد البشرية المتمرسين في المكافآت الإجمالية وتحليلات الموارد البشرية وغيرها الكثير، والدكتور مورن موستيرت، المستشار التنفيذي الدولي المتخصص في استراتيجية القيادة والاستشراف الاستراتيجي؛ والدكتور سيد أحمد بن روان، المستشار في حكومة دبي ورئيس مجموعة عمل ISO الأمريكية لإدارة الابتكار والمحاضر والخبير في التحول الرقمي، وفرزانة ماجد، الرئيس التنفيذي والشريك الإداري لتحالف التحول وأحد أبرز شركاء معهد «ريترن أون إنفستمنت»، وسيمون أليكساندر أونغ، المتحدث الدولي الحائز جوائز والمدرب التنفيذي والمؤلف المتخصص في إدارة الطاقة لتحسين الإنتاجية والرفاهية، وريكاردو كابيت، الخبير والمتحدث الشهير الذي يحظى بمصداقية عالية لدى العلامات التجارية العالمية والمتخصص في تعزيز تفاعل الموظفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wmpmna5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"