عادي

اتفاق بين «الاتحاد للتأمين» و«كوبارت» لمزادات المركبات

18:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من توقيع الاتفاقية
دبي: «الخليج»
وقعت شركة الاتحاد للتأمين اتفاقية استراتيجية مع شركة كوبارت الإمارات للمزادات، لتقديم خدمة مزاد السيارات الالكتروني، ما يعزز من كفاءة إدارة حطام السيارات.
ستقوم «كوبارت» بموجب الإتفاقية بإدارة المزاد الخاص بمركبات الاتحاد للتأمين، وذلك من خلال منصتها الفريدة عبر الإنترنت، الأمر الذي يعزز من فعالية وتوسيع نطاق المزاد الخاص بالاتحاد للتأمين.
وقال رامز أبو زيد، الرئيس التنفيذي للاتحاد للتأمين: «يسعدنا أن نعقد شراكة مع كوبارت، وهي شركة معروفة عالميًا بتقديم خدمات فعالة لإدارة الحطام. نحن على ثقة بأن خدماتهم ستساهم بشكل كبير في تحقيق هدفنا لتطوير آليه بيع حطام المركبات».
تقدم «كوبارت» مجموعة شاملة من الخدمات، تشمل الترويج للمركبات، والتخزين الآمن، وإدارة بارعة للمبيعات. وستعود خبرتها في مزادات المركبات عبر الإنترنت على هذه الاتفاقية بالفائدة، حيث ستزيد من كفاءة المزادات وتقدم قيمة استثنائية للعملاء.
وأضاف كولين كوردري، العضو المنتدب لـ «كوبارت»: «يشرفنا أن نتعاون مع شركة الاتحاد للتأمين، وهي شركة ذات سمعة طيبة في قطاع التأمين. ومعاً نهدف إلى جعل عملية المزاد الآلي الرقمية عملية أكثر انسيابية، ما يوفر تجربة سلسة لأكثر من 10000 مشتر مسجل لدينا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2h73anra

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"