عادي

سكوتر مايكل شوماخر وسيارة تحمل توقيع شارل لوكلير في مزاد

23:36 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تقدم «مزادات موناكو للسيارات»، دار المزادات الوحيدة المخصصة للسيارات في جميع أنحاء العالم، أكثر من 60 شحنة مرتبطة بعلامة «فيراري» التجارية الشهيرة قبل عرضها للبيع في مزاد «لاستاروسا» L'AstaRossa يوم 8 يونيو.

وتحقق مزادات موناكو للسيارات إنجازاً آخراً في مسيرتها الطويلة والغنية في استضافة المزادات، من خلال الإشراف على مزاد بيع سيارة «فيراري إينزو» الشهيرة للمرة الثانية منذ سنوات عديدة، حيث يعدّ هذا الطراز من بين سيارات إنزو ال 400 التي تم تصميمها في العالم، إذ تتميز بطلائها الفريد باللون المتعارف عليه لسيارات فيراري، وهو الأحمر الفاتح المسمى «روسو كورسا» وبتصميم داخلي «نيرو»، كما تم قيادتها لمسافة تزيد عن 7,700 كيلومتر. وتعد سيارة «فيراري 599 جي تي أو» لعام 2010 طرازاً نادراً يمكن الحصول عليه في المزاد، حيث يتميز بلون «روسو كورسا» ومقومات Grigio Silverstone، ليتم طرحه في السوق من قبل مالكه الأصلي مع غطاء محرك من ألياف الكربون موقّع من قبل فريق تصنيع السيارة.

وتقدم مزادات موناكو للسيارات لأولئك الذين يبحثون عن سيارات كلاسيكية فريدة، سيارة فيراري 275 جي تي اس – نسخة عام 1965 المذهلة والحاصلة على شهادة «كلاسيتشي». ويعدّ هذا الطراز، الذي يتميز باللون الأزرق الفاتح Blu Chiaro وتصميم Pelle Blu الداخلي، السيارة التاسعة والعشرون التي تم تصميمها على الإطلاق وتتميز بانخفاض المسافة التي قطعتها، مسجلة 3,150 كم فقط على عداد المسافات. وتمت صيانتها من قبل Carrozeria Quality Cars وGPS Classic في عام 2008، لتعرض في العديد من المسابقات المشهورة عالميًا وتأتي مع «ملف لسجلّها التاريخي».

كما سيستضيف المزاد سيارة «فيراري 250 جي تي كاليفورنيا سبايدر – نسخة العام 1959»، التي تم تصميمها وفق أعلى المستويات من قبل شركة Mabert SRL في تورينو، تعزيزاً لسيارة فيراري 250 جي تي الشهيرة. وتعد الطرازات الأصلية من «فيراري 250 جي تي كاليفورنيا» من بين أغلى السيارات المباعة في المزادات، مما يجعلها تجربة شراء مجزية لهواة جمع السيارات المميزة.

بالإضافة إلى ذلك، سيعرض مزاد «لاستاروسا» L'AstaRossa مجموعة شاملة من سيارات «فيراري تيستاروسا» للمزايدين الذين يفضلون صور غلاف «كافالينو» المثالية في الثمانينيات، ليوثق بذلك تاريخ السيارة الخارقة احتفالًا بالذكرى الأربعين لتصميمها. وتشمل هذه طراز "تيستاروسا 'Monospecchio' – نسخة عام 1985 وطراز Giallo Fly لعام 1987، وربما طراز Viola Hong Kong 512 TRو 512M لعام 1995.

وسيوفر هذا المزاد منصة فريدة للمشترين المحتملين الحريصين على توسيع مجموعتهم من السيارات التي تحمل علامة فيراري، حيث سيجدون مجموعة واسعة من العروض المتاحة، بما في ذلك سكوتر استخدمه بطل العالم في الفورمولا 1 سبع مرات، مايكل شوماخر، وخوذة موقعة من السائق. وتكريمًا لفوزه التاريخي لأول مرة خلال سباق جائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1 لهذا العام، ستضم مزادات موناكو للسيارات سلسلة من السيارات التي تعرض رحلة سائق موناكو حتى اليوم، والتي تشمل سيارة كارت موقعة قادها السائق في إعلان الراعي الرسمي لسكوديريا فيراري، راي بان Ray-Ban.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3eyhhwe5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"