عادي
سحوبات وبرامج ترفيهية متنوعة

مراكز التسوق تستعد لاستقبال الزوار في إجازة عيد الأضحى

22:50 مساء
قراءة 4 دقائق
عروض في سكي دبي

أبوظبي: عدنان نجم
سارعت مراكز التسوق في الإمارات الى الإعلان عن عروضها وبرامجها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث تضمنت تقديم عروض ترفيهية متعددة، وخصومات متنوعة على السلع والمنتجات، وذلك لتنشيط الحركة التجارية وجذب الزوار والسياح والمتسوقين.

وتتوقع مراكز التسوق استقطاب العديد من الزوار والمتسوقين الذين سيفضلون قضاء أوقاتهم داخل مراكز التسوق بعيداً عن درجات الحرارة المرتفعة في الخارج.

وقد أعلنت مراكز التسوق عن سحوبات وجوائز للمتسوقين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، إلى جانب تقديم عروض وفعاليات خاصة تتناسب مع الأطفال.

أعدّ الغاليريا جزيرة المارية لضيوفه مجموعة من الأنشطة الترفيهية خلال فترة عيد الأضحى المبارك وموسم العطلات الصيفية، بما في ذلك الفعاليات الاحتفالية بمناسبة العيد وعروض الأطفال الممتعة بشخصياتها الجديدة، وتجارب التسوق الفريدة، وأفضل الأماكن لتناول الطعام والترفيه في المدينة.

يقدم الغاليريا خلال فترة عيد الأضحى المبارك عرض «أنفق واربح» ليمنح ضيوفه فرصة الاستمتاع بموسم العطلات على نحو مميز، حيث سيحظى كل من ينفق ما مجموعه 500 درهم أو أكثر خلال الفترة من 17 إلى 23 يونيو 2024، بفرصة المشاركة في «لعبة عيد الأضحى أنفق واكسب» للفوز ببطاقات هدايا تتراوح قيمتها بين 100 و2,500 درهم.

ويقدم الغاليريا هذا العام حدثين مميزين جديدين لمدة 10 أيام، يتضمنان عروضاً مسرحية ومناطق ذات طابع خاص للأنشطة والفعاليات ولقاء شخصيات محبوبة من جميع أنحاء العالم، حيث سيقام الحدث الأول في الفترة من 19 إلى 28 يوليو، يليه الحدث الثاني خلال الفترة من 16 إلى 25 أغسطس.

  • ريم مول

ويعتبر ريم مول أحدث وجهات التسوق في أبوظبي، ويمكن للزوار والضيوف الاحتفال بمناسبة عيد الأضحى المبارك على مدار أسبوع من الترفيه اللامحدود من 14 يونيو إلى 22 يونيو الجاري عبر مجموعة من العروض المتنوعة والممتعة المصممة لإسعاد الزوار من جميع الأعمار.

يمكن لزوار المول الاستمتاع يومياً بالعروض الموسيقية للفنان إريك تارانتولا باستخدام الآلات المختلفة التي صممها يدوياً، كما سيتجول فنانون بعروضهم المتنوعة، كعرض القفز الفضائي، والساحر، والمهرج وفنان تشكيل البالونات، وراكب الدراجة في المول ليوزع الزهور والفوشار مما يضيف عنصر المفاجأة والعفوية إلى التجربة.

حركة تسوق نشطة في ريم مول
  • بوابة الشرق مول

أعلن بوابة الشرق مول عن فعاليات عيد الأضحى تمهيداً لاستقبال العائلات المقيمين في العاصمة أبوظبي، حيث تتضمن فعاليات هذا العام جوائز متنوعة وبرامج خاصة للعائلة.

اعتباراً من 24 مايو وحتى 23 يونيو 2024، يطلق المول للمتسوقين حملة «تسوّق واربح عيديّتك»، حيث سيتقاسم 5 فائزين قسائم شرائيّة بقيمة 100,000 درهم. ويمكن المشاركة في هذه الحملة بعد التسوق بقيمة 100 درهم، حيث سيتاح للمتسوقين دخول السحب الذي سيقام يوم 24 يونيو 2024.

ويمكن لزوار بوابة الشرق مول خلال الفترة من 14 حتى 23 يونيو 2024، المشاركة في 3 ألعاب مشوقة وهي «حبس الخراف بالحلقات» و«إطعام الخروف» و«السلك الطنان».

  • مراكز التسوق في دبي

وبدورها أعلنت مجموعة مراكز التسوق في دبي، مؤخراً، إطلاق حملتها «تسوق، امسح واربح»، والتي تمنح المتسوقين فرصة للفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 200,000 درهم. سيتم اختيار 22 متسوقاً محظوظاً للفوز بجوائز نقدية كبرى، مما يجعل موسم الأعياد هذا العام لا يُنسى.

ويمكن للمتسوقين أن يستمتعوا بتجربة تسوق استثنائية وفريدة من نوعها، مع فرصة الفوز بجوائز نقدية كبرى خلال حملة «تسوق. امسح واربح» ابتداءً من 14 يونيو وحتى ثاني أيام عيد الأضحى. للمشاركة، عليهم فقط التسوق بقيمة 200 درهم في أي من المراكز التجارية المشاركة، ومسح رمز الاستجابة السريعة (QR) المتوفر في المتاجر لتسجيل مشترياتهم. كل رمز يتم مسحه يمنح المتسوقين فرصة لربح جوائز نقدية تصل إلى 200,000 درهم.

حركة نشطة في مراكز التسوق

وقال ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للتسوق: «نحن مسرورون بإطلاق حملة «تسوق، امسح واربح» لعملائنا الأعزاء، وخاصة خلال هذه الفترة الاحتفالية. تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز تجربة التسوق في مراكزنا التجارية النابضة بالحياة، بالإضافة إلى إضافة عنصر الحماس والمكافأة للمتسوقين. نتطلع لرؤية العديد من الفائزين السعداء وهم يستمتعون بجوائزهم الكبرى».

وتؤكد الحملة التزام مجموعة مراكز التسوق في دبي بتعزيز تجربة التسوق وتقديم عروض وجوائز مذهلة لعملائها. تستعد المراكز المشاركة لاستقبال أعداد كبيرة من المتسوقين المتحمسين للاستفادة من هذه الحملة الترويجية الكبرى.

وتضم قائمة المراكز المشاركة في حملة مجموعة مراكز التسوق في دبي 18 مركزاً تجارياً: مركز الغرير، مركز بوابة الخيل المجتمعي، القوز مول، آرابيان سنتر، باي أفينيو، سيليكون سنترال، سنشري مول، كراون مول، دبي فيستيفال بلازا، جبل على مول، مركز مرحبا للتسوق، مركز مُدن المجتمعي، سوق سيرينا، مركز شروق المجتمعي، سنترال مول، تايمز سكوير سنتر، تاون سنتر، مركز فيلانوفا المجتمعي.

  • سكي دبي

مع ارتفاع درجات الحرارة، دعا سكي دبي الجميع للاستمتاع بأجوائه الباردة من خلال التذاكر الخاصة بعيد الأضحى المبارك. وتبدأ أسعار التذكرة من 325 درهماً على الإنترنت ومن 345 درهماً عند شرائها من الوجهة، حيث تتيح الاستمتاع بيوم كامل من الألعاب والوجهات المميزة في المتنزّه الثلجي، فضلاً عن إمكانية استخدام غير محدود لمصعد المقاعد، والاستمتاع بمشروب شوكولاتة ساخنة مجاني. كما يمكن للعملاء اختيار نشاط مجاني إضافي، بما في ذلك الطلقة الثلجية، لقاء البطاريق، أو درس استكشاف التزلج أو التزلج على اللوح، أو تذكرة التزلج على المنحدر.

  • ديرفيلدز مول: حملة خاصة وأنشطة للأطفال

يستعد ديرفيلدز مول للاحتفال بعيد الأضحى المُبارك من خلال حملة «أدر واربح»، إضافة إلى مجموعة متنوعة من أنشطة الأطفال. ويَمنح مركز التسوق فرصة ذهبية للفوز بقسائم تسوق تصل قيمتها إلى 100,000 درهم، حتى 23 يونيو/ تموز الجاري، ويتيح للمتسوق بقيمة 300 درهم، أو أكثر من أي متجر داخل المول، أو 500 درهم أو أكثر من كارفور، المشاركة في مسابقة «أدر واربح».

وقال نبيل السكوتي، مدير عام ديرفيلدز مول: «يسرنا منح زوارنا فرصة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك مع مفاجآت رائعة. وتأتي حملة أدر واربح إلى جانب أنشطة الأطفال المميزة بهدف تقديم تجربة استثنائية لجميع أفراد العائلة في هذه المناسبة السعيدة».

ومع كل عملية شراء يحصل الزوار على فرصة لتدوير العجلة والفوز بجوائز.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59nc8px4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"