عادي

«جمعية الصحفيين» تبحث التعاون مع «إقامة دبي»

00:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

زار وفد من جمعية الصحفيين الإماراتية الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي برئاسة فضيلة المعيني، رئيسة الجمعية، بهدف بحث أفق التعاون المشترك و تعزيز استدامته مع القطاع الإعلامي بمختلف مؤسساته وأذرعه.

وكان في استقبال الوفد الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة، ونجلاء عمر الدوخي، مدير إدارة التسويق والاتصال الحكومي وعدد من كبار الموظفين، وضم وفد الجمعية محمد الطنيجي نائب رئيس مجلس الإدارة وحسن عمران الشامسي وريم البريكي عضوي مجلس الإدارة.

وتخلل الزيارة جولة ميدانية للوفد في مرافق الإدارة، اطلع خلالها على أحدث الأنظمة والخدمات التي تقدمها الإدارة لتعزيز دعم أصحاب الهمم ولسعادة الموظفين، حيث تمكنت إقامة دبي من دمج 31 شخصاً من هذه الفئة في بيئة العمل، كما استمع الوفد إلى شرح مفصل حول الأنظمة التي تأتي في إطار حرص الإدارة على تحقيق أعلى مستويات الرضا الوظيفي وتعزيز بيئة العمل الإيجابية.

وقال الفريق محمد أحمد المري: «نحن فخورون بما تقدمه إدارتنا من خدمات مبتكرة تسهم في رفع جودة حياة الموظفين العملية»، مشيراً إلى التزام إقامة دبي بالتواصل والتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات ولا سيما الإعلامية، من خلال ما تحظى به الإدارة العامة من سمعة مؤسسية رسخت من مكانتها الرائدة في مجالات الشفافية وسرعة التواصل والاستجابة مع القطاع الإعلامي والدقة في إيصال المعلومات.

وأعربت فضيلة المعيني عن تقديرها للجهود المبذولة من قبل إقامة دبي، وبالمستوى المتقدم للخدمات والأنظمة التي اطلعت عليها خلال الجولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2n8vm6un

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"