عادي

عادل حمودة يسرد حكايات وحوارات عن أحمد زكي

20:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عادل حمودة وأحمد زكي

القاهرة: حسام عباس

أعلن الإعلامي والكاتب الصحفي عادل حمودة، إطلاقه سلسلة من الحكايات والحوارات عن صديق عمره، الفنان الراحل أحمد زكي، والكواليس التي مر بها منذ انطلاقته الفنية في البدايات وحتى النجومية وإلى رحيله، وعن حالته المرضية وكيف اكتشف مرضه بالسرطان، والعديد من الأسرار التي تعرض لأول مرة خلال برنامجه على قناة «القاهرة» الإخبارية.

أكد حمودة، أن السلسلة التي سيبدأ في نشرها الأسبوع المقبل وستكون حديث الناس خلال فصل الصيف، لأنها تعرف لأول مرة وتوضح الكثير عن شخصية الراحل أحمد زكي، وكذلك علاقته بعادل إمام، والرئيس الراحل حسني مبارك، ومن هم أقرب الأصدقاء له.

حمودة يجيب خلال تلك السلسلة عن العديد من التساؤلات منها، كيف اكتشف الراحل أحمد زكي مرض السرطان، وماذا قال له الرئيس الراحل حسني مبارك، بعد تناول أول جرعة من الكيماوي، وما هي نصيحة الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل له، وكيف تعامل مع مرض السرطان، وما هو الحوار الذي دار بينهما عن تنحي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وكيف تسبب في إفلاس حسين القلا، وهل رفضت نجلاء فتحي الزواج منه، وهل طلب وردة للزواج، وما هي كواليس اللقاء الذي جمع بينه وبين ماجدة الرومي في مستشفى دار الفؤاد، وما هو سر تردده على د. أحمد عكاشة، ومن هم أقرب الأصدقاء إليه، ولماذا أصر على العيش وحيداً؟

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ahf67ex

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"