عادي

15 مليون درهم من «دبي الإسلامي» لجمعية الفجيرة الخيرية

17:17 مساء
قراءة دقيقتين
سعيد محمد الرقباني
الفجيرة: «الخليج»
تسلّمت جمعية الفجيرة الخيرية تبرعاً من بنك دبي الإسلامي بقيمة 15مليون درهم، من أموال الزكاة، وذلك دعماً للمشاريع الخيرية والإنسانية التي تنفذها الجمعية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، يأتي ذلك في إطار التعاون المستمر والشراكة الاستراتيجية والمجتمعية بين الطرفين، حيث يعتبر بنك دبي الإسلامي أحد أبرز الشركاء الاستراتيجيين الذين يدعمون مسيرة جمعية الفجيرة الخيرية وبرامجها المتنوعة التي يستفيد منها الكثير من الفئات المستحقة للمساعدة داخل الدولة.
وثمّن سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة الجمعية عطاء بنك دبي الإسلامي المتواصل، والتزامه بدعم العمل الخيري والإنساني، وحرصه على تعزيز التكافل والتعاضد بين أفراد المجتمع، وترجمة قيم ديننا الحنيف.
وقال: «بنك دبي الإسلامي شريك استراتيجي للجمعية منذ فترة طويلة، وأحد أبرز الداعمين الأساسيين للجمعية في تنفيذ برامجها الخيرية، مؤكداً أن للبنك أيادي بيضاء في خدمة مجتمع الإمارات ومد يد العون، والتواصل مع الجمعيات الخيرية ومساعدتها على تنفيذ برامجها ومشاريعها الخيرية في الدولة».
وأوضح الرقباني أن هذا التبرع من بنك دبي الإسلامي سيساهم كثيراً في تنفيذ المبادرات والبرامج التي أعدتها الجمعية، وسيتم تخصيصه لتستفيد منه الفئات المستحقة حسب مصارف الزكاة الشرعية وفق الإجراءات المتبعة بإدارة الزكاة ولجان البحث الاجتماعي بالجمعية.
وتقدم الرقباني بشكره إلى مجلس إدارة البنك ووحدة خدمات الدعم المجتمعية على التعاون المتواصل لدعم العمل الخيري والإنساني في سبيل إيصال المساعدات والزكوات إلى مستحقيها من الأسر المتعففة، والفقراء، والمساكين، والأيتام.
من جانبه، أشاد عبيد الشامسي، الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك دبي الإسلامي، بالدور الذي تقوم به جمعية الفجيرة الخيرية في مجالات العمل الخيري مشيراً إلى أن هذا التبرع يأتي دعماً للمشاريع الخيرية والإنسانية التي تقوم بها الجمعية، وأكد الشامسي دور بنك دبي الإسلامي البارز في تقديم المساعدات الإنسانية والخيرية للفئات المحتاجة، انطلاقاً من الرسالة السامية التي يقوم بها البنك من خلال شراكاته مع المؤسسات والجمعيات الخيرية والإنسانية العاملة داخل الدولة لتؤدي دورها على أكمل وجه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/528xfjxf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"