عادي

«راكز» تعزز خدماتها للعملاء بالشراكة مع «إتش آر إم» للتوظيف

18:18 مساء
قراءة دقيقتين
إيان هانت وجاسيك روسبيدوسكي خلال توقيع مذكرة التفاهم
رأس الخيمة: «الخليج»
أبرمت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) مذكرة تفاهم حصرية مع شركة «إتش آر إم»، المعنية بتزويد الأيدي العاملة وحلول الموارد البشرية. وتهدف هذه الشراكة إلى توسعة نطاق الدعم والخدمات المقدمة إلى الشركات العاملة ضمن مجتمع أعمالها.
وقع مذكرة التفاهم إيان هانت، رئيس قطاع تجربة المتعاملين في «راكز»، بجانب جاسيك تاديوز دونا-روسبيدوسكي، الرئيس التنفيذي لشركة «إتش آر إم» لاستقدام العمالة التي تديرها مجموعة «إتش آر موتيفز» البولندية.
بهذه المناسبة، قال رامي جلاّد، الرئيس التنفيذي لمجموعة «راكز»: «تعاوننا مع شركة إتش آر إم للتوظيف سيلعب دوراً هاماً في تزويد خدمات الأيدي العاملة المناسبة تلبيةً لمتطلبات العملاء والشركات التي تقود المشاريع الصناعية في المنطقة. إن هذه الإضافة لخدماتنا العمالية تكمل البنية التحتية والمرافق المتاحة حالياً في المناطق الصناعية التابعة لنا، حيث تتوفر سكنات للموظفين والعمّال. علاوة على ذلك، يمكن للشركات العاملة في مجتمع أعمالنا الاستفادة من هذه الشراكة لتلبية احتياجاتهم التوظيفية وتعزيز الكفاءة التشغيلية».
من جهته، قال روسبيدوسكي: «يسرنا إبرام شراكة مع راكز نتطلع بها إلى تقديم المزيد من الدعم إلى شريحة أوسع من الصناعات العاملة ضمن مجتمع أعمال راكز النابض بالحيوية. وتتيح خبرتنا في مجال تزويد الأيدي العاملة والإدارة وتقسيم الموظفين فرصة سانحة من أجل العمل على تعزيز ودعم عمل الشركات عن طريق تسهيل إجراءات استقدام الأيدي العاملة لديها».
ولا يقتصر دعم «راكز» للشركات على توفير الرخص وتبسيط إجراءات التسجيل وإصدار تأشيرات الإقامة فحسب، بل يتجاوزه ليشمل تقديم تشكيلة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة والمصممة من أجل تسهيل ممارسة الشركات لأعمالها، حيث تلبي هذه الخدمات كافة متطلبات التشغيل الخاصة بكل شركة على حدة بما في ذلك فتح الحسابات المصرفية للشركات وإنجاز الأمور المالية مثل المحاسبة وحساب ضريبة القيمة المضافة والتسجيل في ضريبة الشركات وحفظ السجلات وإجراءات الامتثال بلوائح حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة والتسويق وتقديم المساعدة القانونية وتنفيذ المهام الإدارية مثل التوثيق وترجمة المستندات وغيرها الكثير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y4yfvb6b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"