عادي
النسخة الثانية تنطلق 25 الجاري

450 لاعباً في بطولة الشارقة الرياضية للبادل تنس

22:57 مساء
قراءة دقيقتين
من المؤتمر الصحفي

الشارقة: عصام هجو

برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، تنطلق الدورة الثانية لبطولة الشارقة الرياضية للبادل التي تنظمها قناة الشارقة الرياضية التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون خلال الفترة من 25 حتى 30 من يونيو على ملاعب دبليو بي في منطقة الرحمانية في الشارقة، وتشهد مشاركة 450 لاعباً يتنافسون على جوائز تصل قيمتها إلى 205 آلاف درهم، وتضم البطولة 3 فئات هي فئة المواطنين من غير المصنفين، فئة الخليجي والأجنبي وفئة الدوليين من قارتي آسيا وإفريقيا يتنافسون جميعاً في 5 ملاعب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الأربعاء في مقر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بحضور اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، وخالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، ومحمد حسن خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وسالم علي الغيثي مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ومحمد ماجد السويدي مدير قناة الشارقة الرياضية، وعدد من المسؤولين وممثلي الشركات الراعية.

وأكد اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة أن البطولة أصبحت من أهم الأحداث التي تنظم في الإمارة وهو ما يؤكد التوجه الراسخ لحكومة الشارقة في مواكبة الرياضات العالمية والحرص على صقلها في نفوس الشباب لاسيما أن رياضة البادل أصبحت الرياضة الأسرع نمواً وتوسعاً في العالم.

وذكر خالد جاسم المدفع أن البطولة كرست مع غيرها من الفعاليات الرياضية التي تحتضنها الإمارة، مكانة الشارقة كوجهة عالمية للسياحة الرياضية ما يؤكد على جاهزية بنيتها التحتية وتنوع وجهاتها.

وقال محمد حسن خلف إن تنظيم النسخة الثانية للبطولة جاء استجابة لمطلب المشاركين والجمهور بعد نجاح النسخة الأولى، مبيناً أن النجاح في تنظيم هذه البطولة يعقب عدة نجاحات سابقة لقنوات الهيئة في تنظيم العديد من الأحداث الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وقال محمد ماجد السويدي إن البطولة فرصة لاستكشاف مواهب جديدة، وأوضح أن «الشارقة الرياضية» ستقوم بنقل كل المباريات وذلك بمجموع 60 ساعة من البث المباشر ويرافقها أستوديو تحليلي من الملعب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4k4hbn6z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"