عادي
على سنوات خدمتهم خلال حفل عشاء الموظفين السنوي

بدور القاسمي تكرّم 98 موظفاً وموظفةً من «أمريكية الشارقة»

19:46 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

كرّمت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة «الجامعة الأمريكية» في الشارقة، موظفي الجامعة الذين قضوا سنوات خدمة طويلة، احتفاءً بتفانيهم والتزامهم بخدمة الجامعة، ودعم رسالتها خلال السنوات الماضية.

حيث كرمت 98 عضواً من الهيئة الإدارية، خلال حفل عشاء الموظفين السنوي الذي أقيم في حرم الجامعة، بحضور 500 من هيئتها الإدارية.

وشمل التكريم 16 موظفاً وموظفة ممن قضوا 25 عاماً من العمل في الجامعة، و62 موظفاً وموظفة ممن عملوا فيها لأكثر من 20 عاماً، و20 آخرين أكملوا 15 عاماً من الخدمة هذا العام.

وأعرب الدكتور تود لورسن، مدير الجامعة، عن فخره بهذا التكريم قائلاً «أشعر بالفخر وأنا أشهد اليوم الاحتفال بجهودكم وإنجازاتكم الدؤوبة طوال العام. إن التزامكم الثابت لا يقود إنجازاتنا الحالية فحسب، بل يرسخ أسس جهودنا المستقبلية أيضاً. نحن اليوم نحتفي بتفاني زملائنا المستمر الذين كانوا وما يزالون جزءاً لا يتجزأ من نجاحات الجامعة. ونؤكد عبر هذا التكريم رسالتنا لتعزيز التميز والابتكار في التعليم. وسنكون معاً على أتم الاستعداد لتحقيق إنجازات مهمة، ووضع مسار نحو مستقبل تواصل فيه الجامعة القيادة والإلهام».

وشهد الحفل عرضاً لفيديو بعنوان «من طلبة الجامعة الأمريكية في الشارقة إلى موظفيها»، ضم 14 خريجاً وخريجة يعملون حالياً في الجامعة. كما قدم الثنائي مدحت المالكي، عضو في الهيئة الإدارية، ونادر ديار بكرلي، فقرة موسيقية عربية كلاسيكية على المسرح الرئيسي، عزف فيها المالكي، على العود ورافقه ديار باكرلي على الكمان.

وقال فيرجيليو ماتيو جونيور، مسؤول أول للمشاركة الطلابية في الجامعة، الذي قضى 25 عاماً من الخدمة فيها «أنا ممتن جداً لتقديري في عامي الخامس والعشرين من الخدمة في الجامعة. إن قضاء ما يقرب من نصف حياتي في خدمة الجامعة، تجربة مميّزة وغنية. إن رؤية الجامعة وهي تتطور وتتقدم، وتحرز إنجازات عالمية، يجعلني أشعر بالفخر، كوني جزءاً من هذه النجاحات ومن هذه المؤسسة. وأودّ بهذه المناسبة أن أشكر الجامعة على هذا التكريم، وعلى إتاحة الفرصة لي لتحقيق أهدافي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2b7mvsk3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"