عادي

عمر الدرعي يزور حملة حج مكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء

00:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

زار الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، رئيس مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات، حملة الحج السنوية التي ينظمها مكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء.

وهنأ الدرعي، الحجاج بسلامة الوصول، وتمنى لهم طيب الإقامة، وبأن يتمكنوا من أداء مناسكهم بيسر وطمأنينة.

وأكد الدرعي، استعداد مكتب شؤون حجاج الدولة لتوفير كل ما يلزم لخدمة حجاج مكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء، بما يضمن سلامتهم وراحتهم أثناء أدائهم لمناسكهم في المشاعر المقدسة.

من جهة أخرى، أكد الدكتور عمر حبتور الدرعي، ضرورة وضع راحة حجّاج الدولة على رأس قائمة أولويات أصحاب الحملات. مبدياً استعداد المكتب التام لتسخير إمكاناته لخدمة أصحاب الحملات، لضمان تذليل أية صعوبات آنية أثناء تأدية المناسك.

جاء ذلك خلال لقاء تنسيقي عقده المكتب مع رؤساء حملات الحجّ التابعة لدولة الإمارات، جرى خلاله اعتماد مخيّمات كل حملة وتسليمها على حدة في منى وعرفة.

ووقف الدرعي، على مستوى التجهيزات والتحضيرات النهائية في مخيّمات حجّاج الإمارات. مشيداً بتعاون رؤساء الحملات مع لجان المكتب، بهدف توفير أرقى الخدمات.

وأكد أهمية مراعاة الحالات الخاصة المصاحبة لكل حملة، والتعاون مع لجان المكتب، لتوفير خدمات استثنائية لتلك الشريحة من الحجّاج، والمتضمنة كبار المواطنين وأصحاب الأمراض المزمنة والمستعصية، وأصحاب الهمم.

وتوجّه بالشكر، لوزارة الحج والعمرة السعودية، والمؤسسات المعنية في المملكة، على التعاون الكامل مع المكتب وتوفير الدعم لتنفيذ خططه الهادفة لضمان حجّ آمن لحجاج الدولة.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59c23dmw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"