عادي

فودين يزور قارئة طالع.. وتريبييه يروي قصة شارة الكابتن

20:28 مساء
قراءة دقيقتين
فودن يتحدث مع ديكلان رايس
متابعة: ضمياء فالح
كشفت عرافة بريطانية تدعى كلوي سميث، عن زيارة نجم منتخب إنجلترا ومانشستر سيتي فيل فودين وزوجته الحامل ريبيكا كووك لها قبل أيام من انطلاق بطولة «يورو 2024»، وقالت العرافة التي دخلت المهنة بعدما شاهدت «حسب قولها» طيف جدتها في جنازتها: «أحب قراءة الطالع لفيل وريبيكا، كلاهما يحب الأمور الغيبية وقلبهما طيب، الكثير من الحظ في طريق فيل، هذا مؤكد».
وعلق مصدر: «فيل كان مهتماً مثل ريبيكا لمعرفة ما سيحصل خصوصاً قبل بطولة كبيرة، آمل أن تكون كلوي قد أخبرته أنها رأت الكأس تعود للبيت، الكثير من اللاعبين الكبار يمضون وقتاً في تخيل الرؤى الإيجابية قبل المباريات على أمل أن تساعدهم».
أعجب فودن بكلوي كثيراً لدرجة أنه عرض رمز خصم لمتابعيه على إنستغرام في حال قرروا زيارتها، فيما أرسلت زوجات وخطيبات لاعبي إنجلترا هدايا لهم وضعت على الأسرة قبل وصولهم الغرف في مقر الإقامة في منتجع فيميرر سبا.
وعلق مصدر: «كل زوجة وخطيبة أرسلت صندوقاً يحتوي على مقتنيات مميزة منها رسائل تفتح في أيام المباريات لتمنحهم دافعاً، وصور للعائلة والأصدقاء يمكنهم تعليقها على الجدار، وهناك أيضاً دمى معطرة تذكرهم برائحة المنزل كي لا يشعروا بالغربة».
وكان مدرب المنتخب غاريث ساوثغيت كافأ لاعبيه في الماضي بإقامة يوم عائلي في دور المجموعات، ومن المتوقع أن يتكرر الأمر في بطولة يورو 2024.
من جهته، كشف كابتن المنتخب كيران تريبييه عن انفجار اللاعبين بالضحك عندما ألقى أول خطاب له في غرفة الملابس بعد تعيينه كابتن المنتخب في أكتوبر 2021 بمباراة تصفيات مونديال 2022 أمام أندورا، وقال: «لا أحد يعرف هذا، كنت الكابتن، وعليك كحامل شارة أن تتحدث مع اللاعبين قبل المباراة، وعادة كان هاري كين هو من يلقي الخطاب، كنت أنا وبيكس (جوردان بيكفورد حارس المنتخب) مقربين جداً وكنت متوتراً وأنا ألقي الخطاب وعندما التقت أعيننا انفجر بالضحك وضحك الجميع معه، بعدها كل مرة أتحضر للخطاب يسخر مني بيكفورد وكايل ووكر والجميع ويقولون لي: كلنا متلهفين لخطابك.. لكن في المرة الثانية كان الوضع أفضل».
وحمل تريبييه شارة الكابتن في مباراة الفوز ودياً على البوسنة والهرسك ويستعد بلا شك لقيادة الأسود الثلاثة أمام صربيا الأحد المقبل، على ملعب فيلتنز أرينا معقل نادي جيلزنكرشن والذي يتسع لـ62 ألف متفرج.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4un4j783

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"