عادي

جنايات دبي تقضي بحبس آسيوي تعاطى الهيرويين

15:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: محمد ياسين
بعد ثبوت تعاطي آسيوي مخدِّرات وهيرويين، دانته محكة الجنايات بدبي وقضت بحبسه 3 أشهر ومصادرة المواد المضبوطة وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته.
ففي يناير 2023، وردت معلومات موثوقة إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدِّرات، تفيد بأن آسيوياً بمنطقة السطوة يتعاطى المواد المخدِّرة والمؤثرات العقلية ويحوز كمية منها.
وأفاد شرطي في التحقيقات، بأنه انتقل برفقة مجموعة من أفراد الإدارة العامة لمكافحة المخدِّرات، إلى مقر سكن المتهم، حيث قبضوا عليه. وبتفتيش مقر سكنه عثر على 3 لفافات بداخلها مادة الهيروين فاقتادوه للإدارة.
وثبت بتقرير الإدارة العامة للأدلة الجنائية، وعلم الجريمة، بشأن فحص المضبوطات أنها تحتوي في العيّنة 6 لفافات قصديرية تحتوي على 89 غراماً من مادة الهيرويين ومواد مخدِّرة متنوعة. كما بيّنت نتيجة فحص عيّنة المتهم احتواءها مواد مخدِّرة.
وأقرّ المتهم في التحقيقات، بأنه حاز الهيرويين والمواد المخدِّرة، بقصد التعاطي وتحصل على المخدِّرات من آسيوي تعرف إليه عبر "وتس أب"، حيث كان يرسل له إحداثيات بمكان المخدِّرات لتسلّمها ويأخذ قيمتها، عبر تحويلها بحساب مصرفي. فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpcddnj3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"