عادي
ترتقي بتجارب الطعام المحلية

مزرعة «جرينيريشن» العمودية في دبي.. 70 صنفاً من المحاصيل النادرة

19:33 مساء
قراءة دقيقتين
من منتجات المزرعة

دبي: «الخليج»

كشفت «جرينيريشن»، المزرعة العمودية العصرية في دبي، عن توقيع شراكات استراتيجية مع عدد من أشهر الطهاة والمطاعم في دبي، للارتقاء بقطاع الضيافة وتجارب تناول الطعام التي توفرها دولة الإمارات. وتحرص الشركة على اعتماد أحدث تقنيات الزراعة محلياً لإنتاج محاصيلها، وفق أعلى معايير الاستدامة وخفض بصمتها البيئية، بما يضمن تلبية الطلب المتزايد على المنتجات الطازجة في دبي.

وتواصل المزرعة التزامها بتوفير منتجات طازجة وعالية الجودة وجاهزة للأكل، دون استخدام المبيدات الحشرية، وذلك بالاعتماد على أساليب الزراعة العمودية المتقدمة على مستوى القطاع. وتشمل محفظة الشركة أكثر من 70 صنفاً من المحاصيل النادرة، بما فيها الزهور الصالحة للأكل والنباتات الورقية مثل نبات شيسو والأقصليس والجرجير والمخملية، وأشهر أصناف خضروات الميكروجرين (الإنباتات الصغيرة) مثل براعم البازلاء والريحان ونبات الخردل والجرجير، والتي يمكن إنتاجها جميعاً بشكل مخصص بما يلبي احتياجات العملاء.

وقال رومان أوليانوف، مؤسس «جرينيريشن»: «نسعى باستمرار إلى إنتاج محاصيل نادرة وعالية الجودة محلياً، بما يضمن تعزيز الاستدامة والارتقاء بتجارب تناول الطعام والضيافة».

وأضاف: «تحظى منتجاتنا بإعجاب الطهاة، نظراً لندرتها وجودتها العالية والتزامنا بإنتاجها محلياً، وفق معايير مستدامة».

وتساهم تقنيات الزراعة المائية التي تعتمدها الشركة، ضمن مزارعها العمودية المحلية، في خفض كميات كبيرة من الانبعاثات الكربونية، مع تقليل استهلاك المياه بنحو 98% مقارنة بأساليب الزراعة التقليدية. وتتيح هذه المنهجية للمطاعم والفنادق تحقيق أهدافها المتعلقة بالاستدامة، من خلال تقليل بصمتها البيئية وتعزيز مساهمتها في إيجاد منظومات صديقة للبيئة.

وتدعم المحاصيل الطازجة من هذه المزرعة أكثر من 20 عميلاً من أشهر المطاعم والمنشآت الفندقية في الدولة، وتعمل مع هذه المنشآت على إثراء مشهد تناول الطعام في دبي، وتوفير أطباق شهية تزخر بأجود المكونات الطازجة والغنية بالنكهات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc3tbc3s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"