عادي

«أصدقاء مرضى الكلى» تناقش مستجدات العمل وخطط المستقبل

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: سارة البلوشي

عقدت «جمعية أصدقاء مرضى الكلى»، التابعة لإدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، اجتماعها الشهري لمناقشة مستجدات عمل الجمعية واستعراض الإنجازات التي تحققت خلال المرحلة الماضية، فضلاً عن وضع خطة العمل لتحقيق الأهداف المستقبلية.

حضر الاجتماع منى الحواي الزرعوني، رئيسة المجلس، وفاطمة المغني النقبي، نائبة رئيس المجلس، وأعضاء المجلس، ورئيسة قسم دعم البرامج والجمعيات.

ناقش أعضاء المجلس خلال الاجتماع، عدداً من الموضوعات المهمة، شملت استعراض آخر المستجدات والإنجازات التي حققتها، ومناقشة الخطة المستقبلية للجمعية الهادفة إلى تعزيز جمع التبرعات، لتمويل مشاريع الجمعية وبرامجها، وتوسيع نطاق البرامج التوعوية والتثقيفية، لتشمل شرائح أوسع من المجتمع. وتعزيز التعاون مع مختلف الجهات المعنية، لدعم مرضى الكلى. وتسعى الجمعية في الوقت الراهن إلى إطلاق مبادرات جديدة لتحسين جودة حياة المرضى.

ومن جانب آخر، أكد أعضاء مجلس الإدارة، أهمية العمل الجماعي، والتواصل المستمر بين أعضاء الجمعية، لتحقيق أهداف الجمعية، التي تتمثل في تقديم الدعم والرعاية اللازمين لمرضى الكلى، وتعزيز الوعي المجتمعي بأمراض الكلى وطرائق الوقاية منها.

يذكر، أن الجمعية تعمل في القطاع في جميع إمارات الدولة، هادفة نشر الوعي والفائدة لجميع أفراد المجتمع. حيث تضمنت أنشطة الجمعية خلال المرحلة المنصرمة، الدعم المادي والمعنوي لمرضى الكلى المعسورين. كما عملت على تنظيم حملات توعوية بمخاطر أمراض الكلى وطرائق الوقاية منها، واهتمت بإقامة ندوات تثقيفية عن صحة الكلى، وتعزيز التعاون مع المؤسسات الصحية، لتوفير أفضل الخدمات للمرضى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ys3a2yv7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"