عادي

«السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي

19:48 مساء
قراءة دقيقتين
يسرا اللوزي

القاهرة: أحمد إبراهيم

بعد حضورها المميز في الموسم الرمضاني الماضي، تبدأ النجم يسرا اللوزي خلال الأيام المقبل، تصوير دورها في حلقات مسلسل «السراب»، وهو العمل الذي يجمعها لأول مرة مع النجم خالد النبوي، سواء في الدراما التلفزيونية أو في السينما، والمسلسل مكون من عشر حلقات ومن المقرر أن يتم عرضه على منصة TOD الرقمية خلال الموسم الصيفي الحالي.

يتناول المسلسل في إطار اجتماعي مشوق مجموعة من العلاقات المعقدة التي تسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية، وكيف يمكن أن يقضي إنسان عمره في البحث عن مشاعر محددة، ثم يكتشف في نهاية الرحلة أنه كان يبحث عن «سراب».

المسلسل كتب له القصة والسيناريو والحوار هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولته أمام يسرا وخالد النبوي كل من: نجلاء بدر، دايموند عبود، إنجي المقدم، هاني عادل، أحمد وفيق، جيهان الشماشرجي، وأحمد مجدي.

يأتي هذا بعد نجاح يسرا اللوزي في الموسم الرمضاني الأخير من خلال مسلسل «صلة رحم» الذي حاز على إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد على حد سواء، حيث قدمت فيه دور «ليلى» الطبيبة النفسية التي تتعرض لحادث كبير يؤدي لإجهاضها، كما يتسبب في فقدانها للرحم، ويلجأ زوجها بعد ذلك إلى تأجير رحم امرأة أخرى لإيجاد فرصة أخيرة لهما للإنجاب، والمسلسل من بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، تأليف محمد عبية، وإخراج تامر نادي.

يذكر أن أحدث أفلام يسرا في السينما، فيلم «ليلة العيد» الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، وشاركت فيه أمام النجمة يسرا، ريهام عبد الغفور، وسيد رجب، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، ودارت أحداثه في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42dfuz3n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"