عادي

مفاجآت صيف دبي تنطلق 28 يونيو بتجارب مرحة

14:18 مساء
قراءة دقيقتين
«مفاجآت صيف دبي» تنطلق 28 يونيو بتجارب مرحة
«مفاجآت صيف دبي» تنطلق 28 يونيو بتجارب مرحة
دبي: «الخليج»

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن موعد انطلاق الدورة السابعة والعشرين من «مفاجآت صيف دبي»، الأكبر والأكثر تشويقاً، لتقدم 65 يوماً من التجارب المرحة والمبهجة، من خلال الفعاليات المذهلة والسحوبات والجوائز الرائعة وعروض المأكولات والمشروبات، وباقات الفنادق ومناطق الجذب السياحي، وذلك في الفترة من 28 يونيو/ حزيران حتى 1 سبتمبر/ أيلول 2024.

وسيجلب الحدث الصيفي الأشهر أفضل ما تقدمه دبي مع مفاجآت جديدة، يستفيد منها الجميع كل يوم في جميع أنحاء المدينة. ويشمل جدول فعاليات مفاجآت صيف دبي لهذا العام تجارب لا يمكن تفويتها في مراكز التسوق والمتنزهات الترفيهية والمعالم السياحية، بالإضافة إلى فعاليات فنية يقدمها مجموعة من أبرز النجوم، وعروض الترفيه الحي، ومأكولات شهية متنوعة، وموسم جديد رائع من «عالم مدهش»، احتفالاً بمرور 25 عاماً على انطلاقه، وغير ذلك الكثير. وسيحظى المتسوقون بالعديد من فرص الفوز بجوائز ضخمة في السحوبات والمسابقات، التي تُقام في مختلف أنحاء المدينة طوال مفاجآت صيف دبي.

ويقدم موسم الصيف الكثير من المفاجآت الجديدة لسكان المدينة وزوارها من العائلات والأصدقاء والأزواج، حيث تنطلق مفاجآت مع عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، والتي تقدم مجموعة من الحفلات الموسيقية في «كوكا كولا أرينا»، تبدأ بحفل يحييه سلطان الطرب جورج وسوف والمطرب الشامي يوم 28 يونيو، يليه حفل لثلاثة من أكبر الأسماء في عالم الراب وهم اكزيبت ودي 12 وأوبي ترايس يوم 29 يونيو، ثم حفل ثالث لنجم البوب الأشهر في إثيوبيا تيدي أفرو يوم 30 يونيو.

«مفاجآت صيف دبي» تنطلق 28 يونيو بتجارب مرحة
«مفاجآت صيف دبي» تنطلق 28 يونيو بتجارب مرحة

وتعود سلسلة حفلات «بيت ذا هيت» في عامها الثالث لتضم مجموعة رائعة من الموسيقيين العرب، بالإضافة إلى مناطق الألعاب الممتعة وتجارب تناول الطعام. ويمكن للزوار مشاهدة العروض الموسيقية التي يقدمها سيلاوي، ومروان موسى، وسولجا، وأبو الأنوار، وبيغ سام. وسيتم الكشف عن التفاصيل الكاملة للحفلات والتذاكر قريباً.

وتقدم تنزيلات موسم الصيف عروضاً ترويجية متميزة على أفضل العلامات التجارية في جميع أنحاء المدينة. ويمكن للمتسوقين الاستفادة من عروض ترويجية رائعة لفترة محدودة وأسعار مذهلة طوال فصل الصيف على جميع المنتجات والعلامات التجارية المفضلة لديهم، بما في ذلك الأزياء والتجميل والإلكترونيات.

وتزخر دبي بالعديد من العروض والفعاليات التي يتم تقديمها للجمهور. وسيتم الكشف عن الجدول الزمني الكامل للفعاليات قريباً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2f3xfhjc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"