عادي

الذيد يستعد بقوة لبرنامج «عطلتنا غير» الصيفي

20:03 مساء
قراءة دقيقتين

تناول مجلس إدارة نادي الذيد خلال اجتماعه الدوري في مقر النادي، برئاسة سالم محمد بن هويدن العديد من الموضوعات الهامة ذات الصلة بمسيرة النادي علاوة على التطرق للعديد من النقاط المهمة في دعم روافد النادي الرياضية والثقافية والمجتمعية.

وكان أبرز الموضوعات التي ناقشها مجلس إدارة النادي خلال الاجتماع، الخطة التفصيلية لبرنامج فعاليات صيف الشارقة والذي سيقام تحت شعار «عطلتنا غير» والاستعدادات المتعلقة بالبرنامج، الذي سينطلق في الأول من شهر يوليو المقبل.

وأكد مجلس إدارة النادي ضرورة متابعة تنفيذ البرامج والأنشطة المخططة بدقة لضمان تحقيق الأهداف المرجوة، والعمل على تقديم الدعم اللازم للشباب والأطفال في كافة المجالات.

حضر الاجتماع كل من حميد عبدالله الخاطري نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير المالي، وراشد عبد الله الكتبي أمين السر، وخليفة مبارك الكتبي رئيس اللجنة الثقافية، وراشد سعيد الطنيجي مشرف الألعاب الفردية، وسعيد محمد الطنيجي رئيس لجنة الإعلام والاتصال، وسالم علي خلفان الكتبي مشرف الألعاب الجماعية، وسيف علي الكتبي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، ومالك مصبح الكتبي رئيس لجنة التسويق والاستثمار، ومهير عبيد الطنيجي المدير الإداري.

وأوضح سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس الإدارة، أن النادي يسعى بشكل دائم إلى تطوير برامجه وأنشطته بما يتناسب مع تطلعات المجتمع واحتياجات الشباب والأطفال.

وشدد ابن هويدن على أهمية التعاون المستمر بين النادي ومجلس الشارقة الرياضي وكافة الجهات المعنية لتحقيق أفضل النتائج والأندية الرياضية، معرباً عن أمله في أن تسهم هذه الجهود المشتركة في بناء جيل واعٍ وقوي قادر على تحمل المسؤولية والمساهمة الفعالة في نهضة المجتمع وتطوره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpuxwwh9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"