عادي

هل يلعب جوهرة وست هام في الدوري السعودي؟

21:28 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

ارتبط اسم الدولي الغاني محمد قدوس «23 عاماً» بالدوري السعودي خلال الساعات الماضية أكثر من أي وقت سابق تكرر فيها اسمه، حيث تؤكد المصادر الإعلامية أن متوسط ميدان وست هام الإنجليزي على رادار أحد الأندية العملاقة في السعودية.

وارتبط اسم اللاعب خلال الأيام الماضية على مختلف المراكز الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي بنادي الاتحاد الذي يمتلك صندوق الاستثمارات العامة السعودي نسبة 75% منه إلى جانب أندية النصر والهلال والأهلي.

ونقلت وسائل إعلام أوروبية تلميحات من السيدة جنيفر مندليوتش وكيل أعمال اللاعب أكدت فيها وجود عرض سعودي لا يفوت، لكنهم لم يتخذوا قراراً حاسماً في الصفقة.

وحسب مصادر مطلعة تنتظر الأندية السعودية «النصر والهلال والاتحاد والأهلي» خلال الأسبوع الجاري معرفة الميزانية المقررة لها من جانب صندوق الاستثمارات لتحديد تحركاتها بعدما حسمت أندية النصر والهلال والاتحاد موضوع رئاسة وعضوية مجلس الإدارة وتبقى الأهلي الذي تنتظره جولة ترشيحات جديدة بعد رفض قائمتي خالد العيسى وأحمد جنة من لجنة الطعون.

وكان قدوس هدفاً في الموسم الماضي لنادي النصر قبل أن تنهار الفكرة ليذهب إلى وست هام قادماً من أياكس الهولندي.

وسجل الدولي الغاني 18 هدفاً في مختلف البطولات الإنجليزية خلال الموسم الماضي خلال 48 مباراة كما أسهم في تسجيل 7 أهداف.

وبالعودة لنادي الاتحاد الذي أعلن رئيسه الجديد لؤي ناظر رئاسته للجنة الفنية التي ستختار اللاعبين الجدد للفريق، ينتظر أن تشهد قائمة «العميد» تجديدات مهمة حول الثنائي الفرنسي نجولو كانتي وكريم بنزيمة؛ إذ تحوم الشكوك حول مستقبل المدافع البرازيلي لويس فيليبي والبرتغالي جوتا والمغربي عبد الرزاق حمد الله والمدافع المصري أحمد حجازي.

وتضم خطط الاتحاد التعاقد مع حارس مرمى، ولاعبين لدعم خط الدفاع والوسط والهجوم، خاصة أن الأندية السعودية في دوري المحترفين تستطيع تسجيل 10 لاعبين أجانب في قوائم الموسم الجديد من ضمنهم لاعبان من مواليد 2003.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4utc3knd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"