عادي

محمد صلاح لـ كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان: «لو احتجتي أي شيء لن نتأخر.. أنت غالية»

09:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كندة علوش: محمد صلاح ساندني بعد إصابتي بالسرطان
كشفت الفنانة السورية كندة علوش أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي اتصل بها أكثر من مرة للاطمئنان على صحتها ودعمها، بعد معرفته بنبأ إصابتها بسرطان الثدي.
وأوضحت كندة علوش في بودكاست مع المذيعة المصرية منى الشاذلي، أنها فوجئت باتصال محمد صلاح بزوجها الفنان عمرو يوسف، للاطمئنان على صحتها، رغم عدم وجود صداقة شخصية بينهما، وهو الأمر الذي أسعدها كثيراً.
وقالت «محمد صلاح عرف بمرضي عن طريق أصدقاء مشتركين فحصل على رقم عمرو واتصل للاطمئنان على صحتي، وعرض استضافتنا بمنزله في لندن في حال قررنا السفر لإجراء فحوصات طبية أو احتجنا لأي شيء آخر، كما أكد له أنه يمكنه استشارة الأطباء في إنجلترا لو رغبنا في عرض الفحوصات عليهم».
وتابعت كندة علوش«محمد صلاح عاود الاتصال بعمرو كما تحدث إلي، وتفاجأ من شدة فرحتي، وقتها قال لي أنت لك عائلة وبيت في لندن، لو احتجتي لأي شيء لن نتأخر في مساعدتك، لأنك غالية علينا جميعاً، ووقتها أدركت كم هو إنسان صادق المشاعر وبسيط».
يُذكر أن كندة علوش أعلنت خلال مقابلتها مع منى الشاذلي، تفاصيل اكتشاف إصابتها بسرطان الثدي، ورحلة العلاج التي استمرت منذ أكثر من عام، أخفت خلالها مرضها لعدم رغبتها في تعامل الآخرين معها بصفتها مريضة، مما قد يضعف من معنوياتها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5cc744fr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"