عادي
برحلات يومية للناقلة إلى الوجهتين بدءاً من 1 يوليو

«فلاي دبي» تضيف إسلام آباد ولاهور إلى شبكتها في باكستان

13:39 مساء
قراءة دقيقتين
فلاي دبي تسيير رحلاتها إلى باكستان منذ 2010

دبي: «الخليج»

أعلنت فلاي دبي، إطلاق رحلاتها إلى إسلام آباد ولاهور في باكستان، اعتباراً من 1 يوليو 2024، حيث سيتم تشغيل الرحلات إلى مطار إسلام آباد الدولي ومطار علامة إقبال الدولي في لاهور يومياً من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي، ما يوفر للمسافرين من دولة الإمارات والمنطقة خيارات أكثر ملاءمة للسفر.

وقال حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي:«لطالما كانت باكستان سوقاً مهماً لفلاي دبي منذ عام 2010 عندما بدأنا عملياتنا في السوق لأول مرة، شهدنا طلباً متنامياً على السفر ومع بدء رحلاتنا اليومية إلى إسلام آباد ولاهور، نتطلع إلى تقديم المزيد من الفرص للمسافرين لاستكشاف دبي ومنطقة مجلس التعاون الخليجي وخارجها على شبكة فلاي دبي».

بدأت فلاي دبي تسيير رحلاتها إلى باكستان لأول مرة في عام 2010 مع إطلاق رحلاتها إلى كراتشي. إضافة إلى إسلام آباد ولاهور، توفر الناقلة أيضاً رحلات إلى فيصل آباد وكراتشي ومُلتان وكويتا وسيالكوت.

تشتهر إسلام آباد باعتبارها عاصمة باكستان بمزيجها الذي يجمع بين الحداثة والجمال الطبيعي، وتضم الكثير من المتاحف والمتنزهات الجميلة التي يمكن للزوار استكشافها. فيما تعتبر لاهور المركز الثقافي لباكستان، وتشتهر بأجوائها المفعمة بالحيوية والطعام اللذيذ والتراث الغني.

وقال سودير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات العربية المتحدة، دول مجلس التعاون الخليجي، إفريقيا وشبه القارة الهندية) في فلاي دبي: «ستوفر خدمات فلاي دبي اليومية الجديدة إلى إسلام آباد ولاهور لعملائنا من الإمارات وباكستان خيارات أكثر ملاءمة للسفر. وبما أن رحلاتنا سيتم تشغيلها بواسطة أسطولنا من طائرات بوينغ 737 ماكس، فإننا على ثقة من أن المسافرين سيستمتعون بتجربة سفر مريحة مع منتجاتنا على متن الطائرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vnusekf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"