عادي
فلاي دبي تطلق وجهات صيفية موسمية من 14 يونيو

سبع جزر عالمية تستقطب السياح هذا الصيف

13:38 مساء
قراءة دقيقتين
لانكاوي ماليزيا

توفر «فلاي دبي» وعبر شبكتها المتنامية خيارات متنوعة من الوجهات وخاصة لعشاق الشواطئ والجزر خلال موسم الصيف. 

واعتباراً من 14 يونيو، تطلق الناقلة رحلاتها إلى وجهاتها الصيفية الموسمية المتنوعة لتوفر للمسافرين مجموعة مثيرة من الجزر الجميلة لاستكشافها من اليونان إلى ماليزيا.

وتقدم عطلات فلاي دبي أيضاً باقات خاصة تشمل رحلات الطيران والإقامة في الفنادق للسفر حتى 15 يوليو 2024، وتشمل رحلات الطيران ذهاباً وإياباً والإقامة الفندقية لمدة ثلاث ليال.

كورفو اليونان

  • تتميز كورفو بمناظر طبيعية خضراء رائعة وشواطئ رملية ناعمة ومياه زرقاء نابضة بالحياة مثالية لعشاق الطبيعة والمشي لمسافات طويلة، وهي أيضاً واحدة من أكثر الجزر شعبية في اليونان. وتتميز بمعالمها المدرجة في قائمة اليونسكو والحصون والأبراج، كما أن البلدة القديمة توفر خيارات تلائم الجميع.

لانكاوي ماليزيا

  • وتوفر لانكاوي لزوارها تجربة رائعة وخاصة أنها تتكون من أرخبيل يضم نحو 100 جزيرة وأكبرها جزيرة لانكاوي. من سلاسل الجبال الشاسعة التي تعج بالغابات المطيرة إلى منحدرات الحجر الجيري، فهي توفر خصوصية كافية لملاذ مريح على الجزيرة أو تجربة طبيعة غامرة. خلال النهار، يمكن زيارة إحدى العجائب البيئية في الجزيرة بما في ذلك جسر لانكاوي المعلق، وفي الليل تنبض أسواقها الليلية بالحركة والمأكولات البحرية والتوابل.

ماليه جزر المالديف

  • جزر المالديف تتمتع بشعبية عالية بين الزوار. تشتهر هذه المجموعة من الجزر المرجانية بشواطئها البيضاء الناعمة ومياهها الفيروزية، ما يجعلها الوجهة المثالية للاسترخاء بينما تعد وفرة الشعاب المرجانية والحياة البحرية مثالية لهواة الغطس لاستكشافها.

ميكونوس اليونان

  • تقع مدينة ميكونوس في بحر إيجه، وقد أسرت الزوار منذ فترة طويلة. وتشتهر المدينة بأجوائها المفعمة بالحيوية ومحلات المصممين والمنتجعات العالمية، كما تتميز أيضاً بمواقعها الأثرية وأحيائها وبلداتها الجذابة. ويمكن المرور بمنطقة ليتل فينيس حيث يمكن التقاط بعض الصور لطواحين الهواء الشهيرة التي تكمل المناظر الطبيعية الجميلة للجزيرة.

أولبيا إيطاليا

  • أولبيا بوابة رائعة لجزيرة سردينيا، حيث تزخر هذه الوجهة بشواطئها الخلابة وجمالها الطبيعي، وتقدم أيضاً لمحة عن الماضي من خلال آثارها القديمة بما في ذلك القناة الرومانية وكنيسة سان سيمبليسيو. ويمكن القيام بنزهة في بورتو سيرفو، المنتجع الساحلي الفاخر في أولبيا، أو الاستمتاع ببعض مأكولات سردينيا.

سانتوريني اليونان

  • تشتهر سانتوريني بمنظر غروب الشمس والشواطئ المرصوفة بالحصى والقباب الزرقاء الشهيرة، وهي مكان لا بد من زيارته. ويمكن زيارة فيرا، عاصمة الجزيرة، التي تضم العديد من الخيارات لتناول الطعام والتسوق والترفيه أو زيارة أويا للاستمتاع بمناظر غروب الشمس الخلابة التي توفرها. وبما أن سانتوريني تتكون من مجموعة من الجزر، فهذا يجعلها الوجهة المثالية لمن يتطلعون إلى استكشاف أماكن أخرى.

زنجبار تنزانيا

  • مدينة زنجبار التي توفر للسياح فرصة الاستمتاع في هذا الأرخبيل الإفريقي. تُعرف زنجبار أيضاً باسم جزيرة التوابل نظراً لتنوع التوابل التي تنمو هناك، وتتميز بشواطئها الرملية البيضاء الجميلة والكثير من الأنشطة المائية التي يمكن الاستمتاع بها بما في ذلك الغوص والسباحة مع السلاحف. ويمكن زيارة محمية غابة جوزاني التي تعد موطناً لبعض الحيوانات النادرة أو التوجه إلى ستون تاون، وهو موقع محمي من قبل اليونسكو حيث يمكن للزوار مشاهدة الأزقة والأسواق المزدهرة والمساجد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc3k9dym

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"