عادي

سبع جوائز حصاد «الإمارات» من «سكاي تراكس وورلد إيرلاينز» 2024

18:19 مساء
قراءة دقيقتين
سبع جوائز حصاد «الإمارات» من «سكاي تراكس وورلد إيرلاينز» 2024
لندن: «الخليج»

حصدت طيران الإمارات 7 جوائز خلال حفل توزيع جوائز «سكاي تراكس وورلد إيرلاينز 2024». وتعكس الجوائز المرموقة التزام الناقلة بتقديم أفضل التجارب للعملاء، ومجموعة لا تضاهى من المنتجات والخدمات في جميع الدرجات.

وحصلت الناقلة على جائزة «أفضل ترفيه على متن الطائرة في العالم»، و«أفضل وسائل راحة للدرجة الأولى»، و«أفضل درجة أولى في منطقة الشرق الأوسط»، و«أفضل خدمة طعام للدرجة الأولى في الشرق الأوسط»، و«أفضل ناقلة صديقة للعائلة في الشرق الأوسط»، و«أفضل درجة سياحية ممتازة في الشرق الأوسط»، و«أفضل خدمة طعام للدرجة السياحية الممتازة في الشرق الأوسط».

وجاء فوز طيران الإمارات بالجوائز بناء على تصويت آلاف المسافرين بغرض العمل والترفيه في أكثر من 100 دولة حول العالم، وتسلّم الجائزتين غراهام بيبي، مدير مبيعات طيران الإمارات في المملكة المتحدة، خلال الحفل الذي أقيم في فندق «فيرمونت ويندسور بارك» في لندن، بحضور نخبة من المسؤولين في قطاع السفر والطيران العالمي.

وحقق نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الجائزة للمرة الثامنة عشرة، بفضل محتواه المتنوع الذي يضم أكثر من 6500 قناة ترفيهية عالية الجودة حسب الطلب بأكثر من 40 لغة، والذي يتضمن أكثر من 4000 ساعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية، ونحو 3500 ساعة من الموسيقى والبودكاست، وأكثر من 2000 فيلم من أكبر إنتاجات هوليوود، والأفلام المشهورة عالمياً، إلى جانب 250 قناة مخصصة للأطفال والعائلة، ومئات من المسلسلات التلفزيونية الكاملة، بما في ذلك أحدث العروض من منصات البث الرائدة من «بارامونت+»، و«إتش بي أو ماكس» و«ديسكفري +»، و«بي بي سي»، و«بلومبيرغ أوريجنال»، وشاهد.

ونالت طيران الإمارات جائزة «أفضل درجة سياحية ممتازة في الشرق الأوسط»، و«أفضل خدمة الطعام في الدرجة السياحية الممتازة في الشرق الأوسط»، عن منتجها الذي أطلقته أخيراً، والذي ينافس درجة الأعمال في العديد من الناقلات الأخرى.

وتتاح الدرجة السياحية الممتازة حالياً إلى 15 وجهة، وهي لندن هيثرو، وسيدني، وملبورن، وكريستتشيرش، وأوكلاند، وسنغافورة، ولوس أنجلوس، ونيويورك، وهيوستن، وسان فرانسيسكو، ومومباي، وبنغالورو، وطوكيو ناريتا، وساو باولو،، وأوساكا، ودبي.

كما حصلت طيران الإمارات أيضاً على جائزة «أفضل ناقلة صديقة للعائلة في الشرق الأوسط»، بفضل مجموعة منتجاتها وخدماتها التي تلبي احتياجات العائلات والأطفال، بدءاً من أولوية الصعود للعائلات في جميع المطارات الدولية، والوجبات المخصصة والصحية للأطفال على متن الطائرة، ووسائل الراحة والترفيه للأطفال على نظامها للاتصال والترفيه ice، إلى جانب الخدمات الإضافية للمسافرين الصغار، من دون مرافق وتسهيل السفر لأصحاب الهمم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2apspucb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"