عادي

«يو بي إس» يعزز فريق إدارة الثروات العالمية في الشرق الأوسط

14:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

سعياً وراء التنفيذ المرن لاستراتيجياته، والتركيز على متطلبات واحتياجات العملاء بعد الاستحواذ على مصرف «كريدي سويس»، تعمل مجموعة «يو بي إس» لإدارة الثروات العالمية على تطوير وتحديث عملياتها الإقليمية وتعزيز فرق العمل في منطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال تعيين ثلاثة موظفين في مناصب تنفيذية عليا إلى جانب إداريين آخرين.

وفي بيانه، قال البنك السويسري: إنه عيّن رنا الإمام، التي شغلت منصب رئيس الخدمات المصرفية الخاصة لدى «إتش إس بي سي» في أبوظبي، مسؤولة تنمية أعمال «يو بي إس» في العاصمة الإماراتية، اعتباراً من مطلع يوليو/ تموز 2024.

وسيتولى باسل الذوق، الرئيس التنفيذي ورئيس أحد فروع «دويتشه بنك» العالمية السابق في السعودية، مهمة إدارة حسابات الثروات المحلية المملكة، وسيعمل جنباً إلى جنب مع توم إنيكي، المسؤول عن الأعمال الدولية، على تعزيز نمو إدارة الثروات العالمية التابعة ل «يو بي إس» هناك.

وأيضاً، سيشغل علي خنجي، رئيس إدارة الثروات والخدمات المصرفية الشخصية سابقاً في «إتش إس بي سي»، منصب مسؤول تنمية محفظة أعمال إدارة الثروات في البحرين والمنطقة الشرقية.

وقال نيلز زيلكنز، رئيس إدارة الثروات في الشرق الأوسط: «يسعدني جداً أن أرحب بالذوق وخنجي والإمام وفرق عملهم، حيث إن خلفيتهم المهنية القوية وخبراتهم المحلية ستعزز حضورنا في منطقة الشرق الأوسط. وليس لدي أدنى شك في أننا معاً سنكون في وضعية أفضل لتسريع استراتيجية النمو وتحقيق الأهداف الطموحة التي أرسيناها للمجموعة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/86k6a2t4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"